يحيى راشد: ندرس إصدار تأشيرة إلكترونية للسائحين لدعم وتنشيط السياحة

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 07:48 م
يحيى راشد: ندرس إصدار تأشيرة إلكترونية للسائحين لدعم وتنشيط السياحة يحيى راشد- وزير السياحة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يحيى راشد وزير السياحة، إن المجلس الأعلى للسياحة هو مجلس استراتيجى هدفه وضع استيراتيجيات أساسية ولازمة لتنشيط ودفع عجلة السياحة، لافتا إلى أنه تم مناقشة إصدار التأشيرة الإليكترونية للتيسير على السائحين لقدوم مصر، كما تم مناقشة منح تسهيلات لمرافقى المواطنين من دول مجلس التعاون الخليجى.

وأضاف راشد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامج الحياة اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أهمية السياحة فى دعم الاقتصاد القومى وضرورة تقديم كافة التسهيلات، قائلا:" متفائل بانعقاد المجلس الأعلى للسياحة بحضور الرئيس السيسى، وتم الانتهاء من التشريعات الخاصة بالسياحة وإرسالها لاتحاد الغرف السياحية".

وأشار وزير السياحة، إلى أن مبادرة البنك المركزى الخاصة بدعم القطاع السياحى هامة جداً وتساهم فى تطوير القطاع، لافتا إلى شهر يناير يمثل عودة متميزة للسياحة المصرية وهناك إقبال جيد من قبل السائحين.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

مش عارف ليه كل ما بشوف وزير السياحة بحس بحالة تشاؤم ؟!

من رأيي أنه وزير دون المستوى.. كل إللي بيقدر عليه هو التصريحات.. طيب فين الموقع أبو 14 لغة اللي كنت هتعمله في شهر وعدى عليه أكثر من 6 أشهر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

الناس راجعه من الحج وإحنا بنفكر نحج

انتوا لسه حتدرسوا لسه. الناس راجعه من الحج وإحنا بنفكر نحج

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق منسى

انا معترض

انا عايز اعرف هو احنا كمصريين بدون كرامة ازاى يبقى فية تسهيلات على السياح فى دخولهم مصر وفى نفس الوقت مدى التعنت بتاعهم والمعاملة السيئة لو حد عايز يروح عندهم باى منطق يبقى فى تسهيلات لدخولهم مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة