قافلة للترويج للسياحة المصرية فى مدن أوكرانيا

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 06:03 م
قافلة للترويج للسياحة المصرية فى مدن أوكرانيا هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة
دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة شاركت فى قافلة سياحية مهنية لمنظم الرحلات الأوكرانى oin Up  لمدينتى اوديسا وكييف وذلك خلال الفترة من 30 يناير إلى 2 فبراير الجارى، وضمت حوالى 150 شركة سياحية اوكرانية بالإضافة إلى عدد كبير من الفنادق.

وقال بيان صادر عن الهيئة مساء اليوم ، إنه تم عقد ورشة عمل بين الفنادق المصرية والوكلاء السياحيين الأوكرانيين وحثهم على تكثيف الترويج وبيع البرامج السياحية المصرية لموسم شتاء 2016 – 2017 وتقديم مصر كمقصد لسياحة الطبقات ذوى الدخل المرتفع  Luxury Trips Destination    .

و قام مدير المكتب السياحى ببراغ باستعراض الإنجازات الترويجية التى تم تحققها عام 2016 حيث جاء السائح الاوكرانى فى المرتبة الاولى بين السائحين فى شهر ديسمبر من العام الماض محققاً 425000 سائح، مشيراً الى أن الوزارة والهيئة تبذلان أقصى مافى وسعهما من أجل دعم وترويج السياحة، كما قام المكتب بتنفيذ حملة ترويجية العام الماضى على مواقع التواصل الاجتماعى وتنفيذ العديد من الرحلات الصحفية خلال الاشهر الستة الماضية.

كما أعلن مدير المكتب السياحى ببراغ عن انطلاق حملة ترويجية اخرى بالسوق الاوكرانى بالإضافة إلى حملة كبيرة مشتركة مع منظم الرحلات Join Up  عن بدء رحلة طيران شارتر من كييف الى العلمين بدءاً من مايو 2017 ، ورجح أنه من الممكن أن يصل عدد سائحى اوكرانيا إلى مصر فى عام 2017 إلى 595000 سائح .

جدير بالذكر أن القافلة شارك فيها محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، والسفير المصرى حسام الدين على، وجمعية مستثمرى البحر الأحمر، وجمعية مستثمرى جنوب سيناء .

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة