المنتخب يرحب بتحمل تكاليف علاج "صليبى" مروان محسن فى ألمانيا

الأحد، 05 فبراير 2017 11:45 ص
المنتخب يرحب بتحمل تكاليف علاج "صليبى" مروان محسن فى ألمانيا مروان محسن
الجابون - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب المنتخب الوطنى واتحاد الكرة، بتحمل تكاليف علاج مروان محسن مهاجم الفراعنة والنادى الأهلى فى ألمانيا، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى أثناء مشاركته مع الفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا بالجابون، وتحديدا فى مباراة المغرب فى دور الثمانية من عمر البطولة.

 

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، إن الأهلى لم يتحدث مع اتحاد الكرة أو المنتخب حتى الآن فى هذا الأمر، مؤكدا استعداد المنتخب لتحمل أى تكاليف نظير علاج مروان محسن بالشكل الأمثل، خاصة أنه من الأعمدة الأساسية ومن اللاعبين المخلصين للمنتخب الوطنى.

 

واستعجل النادى الأهلى، الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى فى إرسال التقرير الطبى الخاص بإصابة مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، بعد أن خرج اللاعب من مباراة المغرب بدور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية بالجابون، وأثبتت الأشعة التى أجراها بعد ذلك إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

 

ويرغب الجهاز الطبى للأهلى برئاسة خالد محمود فى فحص تقرير إصابة اللاعب الدولى قبل إرساله إلى الطبيب الألمانى الذى سيتولى إجراء عملية الرباط الصليبى، وبدأ الأحمر فى إجراءات سفر مروان محسن إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة وبالتحديد عقب انتهاء المنتخب الوطنى من مباراة الكاميرون اليوم فى نهائى أمم الجابون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة