صحافة أوروبا: فينجر يرفض 30 مليون إسترلينى من الصين.. إبراهيموفيتش يتجاهل مورينيو ويعلن الرحيل.. العقوبة تهدد بيكيه.. منافسة بين يونايتد وميلان لضم فابريجاس.. وقمة مرتقبة بين يوفنتوس ونابولى بكأس إيطاليا

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 01:01 م
صحافة أوروبا: فينجر يرفض 30 مليون إسترلينى من الصين.. إبراهيموفيتش يتجاهل مورينيو ويعلن الرحيل.. العقوبة تهدد بيكيه.. منافسة بين يونايتد وميلان لضم فابريجاس.. وقمة مرتقبة بين يوفنتوس ونابولى بكأس إيطاليا أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 28 فبراير
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث إن فينجر رفض 30 مليون إسترلينى للانتقال للدورى الصينى، وإبراهيموفيتش يرفض توسلات مورينيو للبقاء فى مانشستر يونايتد، والاتحاد الإسبانى يدرس معاقبة بيكيه ورئيس فياريال بسبب تصريحاتهم المسيئة للحكام، ومنافسة بين يونايتد وميلان على ضم فابريجاس، وقمة مرتقبة الليلة بين نابولى ويوفنتوس فى ذهاب الدور نصف النهائى بكأس إيطاليا

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى يسعى لاستغلال الخلاف بين بونوتشى لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى ومدربه أليجرى فى محاولة لضم اللاعب إلى ملعب "ستامفورد بريدج" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- أرسنال الإنجليزى يُخطط للانقضاض على ثنائى فريق نابولى الإيطالى لورنزو إنسينى وفوزى غُلام لدعم صفوفه فى الصيف المقبل.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى رفض عرضًا من أحد الأندية الصينية للتعاقد معه مقابل 30 مليون إسترلينى راتبًا سنويًا على أمل الاستمرار فى قيادة المدفعجية.

- المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش قرر الرحيل عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى فى نهاية الموسم الحالى بالرغم من توسلات مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو لإقناعه بالبقاء فى ملعب "أولد ترافورد".

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- نادى ميلان الإيطالى يرصد 27 مليون إسترلينى للتعاقد مع سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يواجه منافسة شرسة من عدة أندية تطمع بضم اللاعب.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يراقب وضع لاعب الوسط الإسبانى سيسك فابريجاس مع فريقه تشيلسى وسط تكهنات باحتمالية رحيله فى نهاية الموسم الحالى.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- مينو رايولا وكيل أعمال الحارس الشاب لفريق ميلان الإيطالى، دوناروما، يستحق الانتقال لفريق عظيم نظرًا لمستقبله الباهر.. وبالفعل يتنافس على ضم الحارس الإيطالى عمالقة أوروبا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- توتنهام هوتسبير الإنجليزى ينوى تجديد عقد مدافعه ألدرفيلد والذى سيسقط منه قيمة الشرط الجزائى فى عقده القديم وقدره 25 مليون إسترلينى.

- البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزى لم يوقع بعد على تجديد عقده مع التوفيز فى عقد طويل المدى، ولكن وكيل أعماله مينو رايولا أكد أن المهاجم البلجيكى سيوقع قريبًا على التجديد لا محالة.

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- لا أحد يبيع لأجل قلم.. حالة غضب فى ريال مدريد بسبب تصريحات رئيس نادى فياريال عن أخطاء الحكام.. الفريق الملكى يعتبرها حجج واهية، حيث يقول "يجب أن تعرف كيف تفوز وكيف تخسر".

- لجنة المنافسات بالاتحاد الإسبانى لكرة القدم تقترح معاقبة رويج وبيكيه مدافع برشلونة بسبب تغريدة الأخير المثيرة للجدل على موقع "تويتر" والتى اتهم فيها حكام الليجا بالمحاباة للفريق التقليدى ريال مدريد.

غلاف اس
غلاف اس

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- إنييستا قائد فريق برشلونة يشرّع صدارة ريال مدريد بالرغم من الانتقادات المقبلة من البارسا بمحاباة الحكام للغريم ريال مدريد بقوله "إنه متصدر قوى".

- وعما قاله زميله بيكيه عن الحكام، علق إنييستا قائلًا "احترم ما قاله بيكيه، لكنى أبدًا لن أتحدث عن الحكام".

غلاف لا جازيتا
غلاف لا جازيتا

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- الليلة فى استاد يوفنتوس أرينا.. اليوفى فى مواجهة نابولى فى ذهاب الدور نصف النهائى بكأس إيطاليا.

- المفاضلة بين كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى ودييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد الإسبانى لتدريب إنتر ميلان الإيطالى فى الموسم المقبل.. حيث أن شركة سونينج الصينية المالكة للنادى الإيطالى تؤكد ثقتها بالمدرب الحالى بيولى ولكن بعد الهزيمة من روما هو قيد النظر والمباريات القادمة ستحسم مصيره مع الجيالاروسو.

- نادى ميلان الإيطالى بقيادة المجموعة الصينية الجديدة ينوى تجديد الثقة فى المدرب الحالى مونتيلا وتجديد تعاقده قريبًا مع الروسونيرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة