صحافة أوروبا: برشلونة يسعى لخطف صدارة الليجا من بوابة أتلتيكو.. عودة ثلاثى الريال "BBC" بعد غياب 116 يوما.. 40 مليون إسترلينى يضعها مانشستر تحت أقدام حارس ميلان.. والبارسا يهدد تعاقد أرسنال مع أليجرى

الأحد، 26 فبراير 2017 12:40 م
صحافة أوروبا: برشلونة يسعى لخطف صدارة الليجا من بوابة أتلتيكو.. عودة ثلاثى الريال "BBC"  بعد غياب 116 يوما.. 40 مليون إسترلينى يضعها مانشستر تحت أقدام حارس ميلان.. والبارسا يهدد تعاقد أرسنال مع أليجرى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 26 فبراير
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث إن برشلونة يريد الفوز على أتلتيكو لخطف صدارة الليجا ولو مؤقتًا من الريال، وثلاثى هجوم ريال مدريد يعود للمشاركة معًا لأول مرة منذ 116 يومًا، ويوفنتوس يبتعد بصدارة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" بفوز مريح على إمبولى، ومانشستر يونايتد يرصد 40 مليون إسترلينى لضم حارس ميلان دوناروما، وبرشلونة ينافس أرسنال على التعاقد مع أليجرى مدرب يوفنتوس.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- جارى ميديل يحث مواطنه التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزى على النظر والتفكير بالعرض المقدم إليه من نادى إنتر ميلان الإيطالى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد الإنجليزى يرصد 40 مليون إسترلينى للتعاقد مع الحارس الشاب جانلويجى دوناروما من فريق ميلان الإيطالى فى الصيف المقبل.

- رافاييل بينيتيز المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد الإسبانى والحالى لفريق نيوكاسل الذى ينافس بدورى الدرجة الأولى الإنجليزى "شامبيونشيب" معروض عليه 30 مليون إسترلينى راتبًا سنويًا من ناديين بالدورى الصينى الممتاز.

- واين رونى قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى سيرفع كأس رابطة المحترفين "كابيتال وان" فى حال فاز فريقه على منافسه ساوثهامبتون، اليوم الأحد، فى نهائى البطولة.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- وافق معظم لاعبى فريق ليستر سيتى الإنجليزى على عودة المدرب السابق نايجل بيرسون لمنصبه بعد إقالة الإيطالى كلاوديو رانييرى من تدريب "الثعالب" مؤخرًا فى أعقاب النتائج المخيبة التى حققها خلال الموسم الجارى.

- سارع خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى للعودة إلى لندن قادمًا من إسبانيا حيث كان يحضر جنازة جده من أجل المشاركة فى نهائى "كابيتال وان" اليوم ضد ساوثهامبتون.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- دافيد دى خيا حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يشعر بالقلق إزاء تفضيل فريق ريال مدريد الإسبانى التعاقد مع البلجيكى تيبو كورتوا حارس فريق تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- أرسنال الإنجليزى قد يفشل فى مفاوضات التعاقد مع أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى حاليًا بعد دخول برشلونة الإسبانى فى المنافسة من أجل خلافة المدرب الإيطالى لويس إنريكى المدير الفنى الحالى للبارسا فى الموسم المقبل.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- ليستر سيتى الإنجليزى يستهدف التعاقد مع مدير فنى مؤقت حيث من المرجح الهولندى جوس هيدينك ليكون بديلًا للإيطالى كلاوديو رانييرى الذى تمت إقالته من يومين.

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- نهار فى السينما.. ريال مدريد يواجه فياريال اليوم لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسباني وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من عمر المسابقة.

- مباراة نهائى بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة من أجل الليجا والمحدد لها الليلة على ملعب "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة 24.

غلاف اس
غلاف اس

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- لا مجال للخطأ.. ريال مدريد يواجه فياريال اليوم من أجل الحفاظ على صدارة الليجا.. لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل يعود أساسيًا ضد الغواصات الصفراء لأول مرة منذ نوفمبر الماضى.

- ثلاثى هجوم ريال مدريد "BBC" المكون من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما يعودون للمشاركة معًا لأول مرة منذ 116 يومًا.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- الفرصة الكبيرة.. برشلونة يسعى للفوز على أتلتيكو مدريد خلال مواجهة اليوم بملعب "الكالديرون" من أجل خطف صدارة الليجا "مؤقتًا" على أمل تعثر غريمه ريال مدريد "المتصدر" بفارق نقطة وحيدة، أمام منافسه فياريال الليلة.

غلاف موندو
غلاف موندو

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- الذهاب إلى الليجا.. برشلونة يسعى للفوز على أتلتيكو مدريد من أجل تضييق الخناق على ريال مدريد وخطف صدارة الدورى الإسبانى "مؤقتًا" متمنيًا تعثر الملكى أمام فياريال اليوم فى الجولة 24 بالليجا.

- برشلونة يُطالب إيسكو لاعب وسط ريال مدريد بالتماسك حتى نهاية عقده مع الفريق الملكى فى 2018 من أجل ضمه.. حيث هناك بند وضعه فلورنتينو بيريز رئيس الريال يُحرم على اللاعب الانتقال إلى ملعب "كامب نو" قبل نهاية عقده.

غلاف لا جازيتا
غلاف لا جازيتا

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- أتالانتا رائعة وجميلة.. هزم فريق نابولى بثنائية "كالدار" فى الجولة 26 بالدورى الإيطالى بالرغم أنه لعب بـ10 لاعبين لمدة 27 دقيقة من المباراة.. و3000 مشجع استقبلوا فريق أتالانتا فى المطار بعد العودة بانتصار ثمين من نابولى.

- الليلة معركة من أجل دورى أبطال أوروبا.. الإنتر فى مواجهة روما يا لها من قوة.. إيكاردى يعود لمواجهة دزيكو الليلة فى السان سيرو بالجولة 24 فى الدورى الإيطالى.

غلاف كوريرو
غلاف كوريرو

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- يوفنتوس أعلى وأعلى.. يفوز على إمبولى بدون مشاكل.. ويبتعد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى بفارق 10 نقاط بعدما حقق الفوز رقم 30 على التوالى على ملعبه "يوفنتوس أرينا".

- أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى يقول "أتمنى تعادل سباليتى روما أمام إنتر اليوم".

- الإنتر - روما.. القشعريرة.. مواجهة من  أجل دورى أبطال أوروبا.. الفرصة الأخيرة للإنتر من أجل الفوز والصعود للمراكز الثلاثة الأولى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى.. أما روما يريد الابتعاد بالمركز الثانى والتضييق على يوفنتوس.

غلاف توتو سبورت
غلاف توتو سبورت

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- إيكاردى ودزيكو يضيئان المعركة من أجل دورى الأبطال.. الليلة يقود الأول فريقه إنتر ميلان أمام روما فى الجولة 26 بالدورى الإيطالى من أجل الفوز على أمل اللحاق بالبطولة الأوروبية فى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة