صحافة أوروبا: مورينيو يغرى نيمار للانضمام لمانشستر.. مدريد تحدد بطل الليجا.. إنتر ميلان يفاوض لاعب الريال "رودريجيز".. إيفرا يرفض العودة لليونايتد.. وإبراهيموفيتش يشترط دورى الأبطال للبقاء مع الشياطين

السبت، 25 فبراير 2017 01:04 م
صحافة أوروبا: مورينيو يغرى نيمار للانضمام لمانشستر.. مدريد تحدد بطل الليجا.. إنتر ميلان يفاوض لاعب الريال "رودريجيز".. إيفرا يرفض العودة لليونايتد.. وإبراهيموفيتش يشترط دورى الأبطال للبقاء مع الشياطين أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 25 فبراير
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث إن مورينيو يغرى نيمار للانتقال إلى مانشستر يونايتد، والعاصمة مدريد تُحدد بطل الدورى الإسبانى هذا الموسم، والإنتر يفاوض ريال مدريد على ضم جيمس رودريجيز، وإيفرا رفض دعوة مورينيو للعودة إلى مانشستر يونايتد، وإبراهيموفيتش يشترط تجديد تعاقده بالتأهل لدورى الأبطال.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- السويدى زلاتان إبراهيموفيتش يماطل فى تجديد عقده مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى خوفًا من عدم التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

- جانلويجى بوفون حارس منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس مستاء من إقالة مواطنه الإيطالى كلاوديو رانييرى من تدريب فريق ليستر سيتى الإنجليزى، مؤكدًا أن هذا القرار لا يمكن لأحد أن يفهمه.

- رونالد كومان المدير الفنى لفريق إيفرتون الإنجليزى يقول إنه ليس بحاجة لتجديد تعاقده مع التوفيز لتأكيد التزامه وسط شائعات برحيله إلى برشلونة لخلافة لويس إنريكى فى تدريب البارسا.  

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- حذرّ نادى أرسنال الإنجليزى ثنائى الفريق المتمرد على تجديد عقديهما، أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل بأن النادى لن يرضخ لمطالبهم المبالغ فيها من أجل التجديد.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- باتريس إيفرا المدافع الفرنسى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى رفض العودة لصفوف الشياطين الحمر بالرغم أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد كان حريصًا على ضمه.

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- الليجا تمُر عبر مدريد.. العاصمة الإسبانية ستحتضن خمس مباريات حاسمة للقب الدورى الإسبانى.. إشبيلية وبرشلونة سيتعين عليهما زيارة البرنابيو والكالديرون خلال المنافسات القادمة.

غلاف اس
غلاف اس

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- جماهير ريال مدريد تُفضِل الحارس الثانى كاسيا.. 67% صوتوا على استفتاء الصحيفة الإسبانية للعب بكاسيا على حساب الحارس الأول كيلور نافاس خلال مباراة فياريال، غدًا الأحد، فى الجولة 24 بالدورى الإسبانى.

- ريال مدريد حائر بين التعاقد مع ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى أو تيبو كورتوا حارس تشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

-  مورينيو يريد نيمار.. المدرب البرتغالى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يتفاوض مع مهاجم برشلونة منذ عدة أسابيع من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد".

- ميسي مُرعب أتلتيكو مدريد.. المهاجم الأرجنتينى لفريق برشلونة سجل 21 هدفًا ضد الفريق المدريدى فى 21 مُباراة بجميع المسابقات وذلك قبل أن يلعب البرغوث الأرجنتينى المباراة رقم 22 ضد أتلتيكو، غدًا الأحد، فى الجولة 24 بالليجا.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- لا يمكننا أن نفشل.. برشلونة يعلم جيدًا أن عليه تقديم كل شيء من أجل الفوز على أتلتيكو مدريد فى عقر داره ملعب "فيسنتى كالديرون" من أجل الإبقاء على آمال البلوجرانا فى الفوز بلقب الدورى الإسبانى هذا الموسم.

غلاف لا جازيتا
غلاف لا جازيتا

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ميلان تقريبًا صينى.. رئيس النادى الإيطالى سيلفيو بيرلسكونى يقول إنه حسم صفقة بيع الروسونيرى للمجموعة الصينية.

- تحدى القفازات.. هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان ضد تشيزنى حارس روما خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين، غدًا الأحد، فى الجولة 26 بالدورى الإيطالى.. حيث يوجه النيراتزورى تحذيرًا لروما بأنه سيسعى للفوز من أجل التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

غلاف كوريرو
غلاف كوريرو

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس ونابولى يفكران بكأس إيطاليا.. حيث يواجه الأول فريق إمبولى والثانى يلعب أمام أتالانتا.. ولكن التفكير كله على المواجهة المرتقبة بينهما، الثلاثاء المقبل، فى ذهاب الدور نصف النهائى بكأس إيطاليا.

- أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس يجرى العديد من التغييرات أمام إمبولى استعدادًا لنابولى.. حيث سيريح عدة لاعبين أمام إمبولى.. من الحارس بوفون إلى المدافع كيلينى ولاعب الوسط خضيرة وأيضًا المهاجم ديبالا.

- أما سارى مدرب نابولى يواجه منافسات صعبة.. البداية أمام أتالانتا ثم يوفنتوس وروما ومن بعدهم ريال مدريد الإسبانى فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

غلاف توتو سبورت
غلاف توتو سبورت

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

-  إنتر ميلان فى مدريد من أجل حسم صفقة جيمس رودريجيز.. تشانج رئيس النادى الإيطالى الجديد يجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد للتفاوض على ضم لاعب الوسط الكولومبى.

- روما يقع فى مواجهة ليون الفرنسى بدور الـ16 فى الدورى الأوروبى "يوروباليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة