"تريزيجية".. صاروخ مصرى ينتظر الانفجار الكروى فى كبرى الدوريات الأوروبية.. مفاوضات ليفربول مع اللاعب "جس نبض".."موهبة" الأهلى السابق تتألق مع موسكورن.. وكلوب يبحث عن كرسى لنجم الفراعنة بالدرجة الثانية بإنجلترا

الأحد، 26 فبراير 2017 06:38 م
"تريزيجية".. صاروخ مصرى ينتظر الانفجار الكروى فى كبرى الدوريات الأوروبية.. مفاوضات ليفربول مع اللاعب "جس نبض".."موهبة" الأهلى السابق تتألق مع موسكورن.. وكلوب يبحث عن كرسى لنجم الفراعنة بالدرجة الثانية بإنجلترا تريزيجيه بقميص منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين عشية وضحاها تحوّل محمود حسن "تريزيجية" نجم المنتخب الوطنى الأول ونادى موسكورن البلجيكى إلى حديث الكثيرين فى الشارع الكروى المصرى، بسبب الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول إمكانية انتقاله لنادى ليفربول الإنجليزى الصيف المقبل عقب المستوى الذى ظهر به مع ناديه ومنتخب بلاده خلال الفترة الماضية.
 
الأهلى أعار تريزيجية إلى أندرلخت مقابل 850 ألف دولار وفى بداية الموسم الجارى وقام أندرلخت بشراء اللاعب نهائيًا من الأهلى مقابل مليونى و300 ألف دولار، قبل أن يقوم أندرلخت بإعارة "تريزيجية" مطلع الموسم الجارى لنادى موسكورن البلجيكى لمدة موسم.
 

تريزيجيه يتألق مع موسكورن

 
لفت "تريزيجية" الأنظار بشدة مع موسكورن لدرجة جعلت عدة أندية أوربية تطلب التعاقد معه ومنها أندرلخت الذى بدأ يُفكر بجدية فى عودة اللاعب لصفوفه، وواصل نجم الأهلى السابق التألق مع المنتخب المصرى فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون وكان أحد نجوم الفراعنة وساهم فى حصول المنتخب على المركز الثانى فى البطولة.
 
تألق "تريزيجية" مع المنتخب وموسكورن جعل أندية كُبرى أمثال ليفربول تضع اللاعب تحت "الميكروسكوب" تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة ورغم أن رغبة النادى الإنجليزى العريق لم ترتق للجدية حتى الآن إلا أن الحديث عن إمكانية انتقال النجم المصرى للفريق الإنجليزى المُلقّب بـ"الريدز" بات يشغل كثيرين فى الأوساط الكروية المصرية وربما قليلون فى الشارع الكروى الإنجليزي.
 

كلوب وحقيقة مفاوضات نجم الفراعنة

 
المدرب القدير يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الذى سبق له تدريب المصرى محمد زيدان فى بروسيا دورتموند الألمانى يرى أنه من الممكن الاستفادة بإمكانيات "تريزيجية" مُستقبلاً حيث يتم التعاقد معه الموسم المقبل على أن تتم إعارته لإحدى الأندية الصغيرة أو دورى الدرجة الثانية فى إنجلترا يكتسب خلالها اللاعب مزيدًا من الخبرات وقوة اللعب فى الدورى الإنجليزى على أن يعود بعده لـ"الريدز".
 
محمود حسن "تريزيجية" بذل الغالى والنفيس فى صيف 2015 من أجل إقناع إدارة الأهلى بالموافقة على احترافه.. كان بإمكانه أن يبقى فى القلعة الحمراء يلعب مباراة ويجلس مباريات على الدكة لكنه أصر على أن يُحقق حلمه بالاحتراف الخارجى وحصل على موافقة الأهلى على إعارته لنادى أندرلخت البلجيكى لمدة موسم على أن يكون للنادى البلجيكى الأحقية فى شرائه عقب انتهاء الإعارة.
 

"تريزيجية" ورحلة التألق

 
بمجرد أن وطأت قدم "تريزيجية" أوروبا وبدأ تجربته مع أندرلخت ظهر واضحًا إنه عازم على أن يترك "بصمة" فى عالم الاحتراف وألا يكون مجرد عدد فى التجربة الاحترافية، ورغم المعاناة لتى تعرض لها مع أندرلخت حيث تم استبعاده من المشاركة فى 90% من المباريات إلا أنه لم يستسلم للروح الانهزامية التى غالبًا ما تُطارد لاعبين مصريين ويكون أول قرار لهم هو العودة للدورى المحلى.
 
وأصر اللاعب على أن يستمر فى المشوار الأوروبى وبعد نهاية الموسم الصعب رحل من أندرلخت إلى موسكورن البلجيكى على سبيل الإعارة وبدأ خطوة جديدة مليئة بالتألق والنجاح بشهادة الجميع.
 
انتقال "تريزيجية" للدورى الإنجليزى بات حلمًا يراود نجم منتخب المصرى بل والكثيرين فى الشارع الكروى المصرى خاصة بعدما ساهم انتقال محمد صلاح والننى لأندية كبيرة فى أوربا كـ"روما" الإيطالى والأرسنال الأنجليزى فى زيادة شعبية الكرة المصرية وانعكس بالإيجاب على المنتخب الوطنى.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة