تريزيجيه.. الفرخة التى ينتظر الأهلى أن "تبيض" ذهبا

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 05:41 م
تريزيجيه.. الفرخة التى ينتظر الأهلى أن "تبيض" ذهبا محمود حسن تريزيجيه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يتحوّل تريزيجيه إلى "الفرخة" التى "تبيض" ذهبا للنادى الأهلى؟ سؤال بدأ يفرض نفسه على القلعة الحمراء بشكل خاص، وربما الوسط الكروى بصفة عامة، بعد الأنباء التى ترددت مؤخراً حول رغبة أكثر من ناد أوروبى كبير فى التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلى السابق وموسكورن البلجيكى حالياً.

 

الأهلى كان أعار تريزيجيه مطلع الموسم الماضى إلى أندرلخت مقابل 850 ألف دولار وفى بداية الموسم الجارى، وقام أندرلخت بشراء اللاعب نهائياً من الأهلى مقابل مليونى و300 ألف دولار قبل أن يقوم أندرلخت بإعارة تريزيجيه مطلع الموسم الجارى لنادى موسكورن البلجيكى لمدة موسم.

 

وقدم تريزيجيه عروضاً جيدة للغاية مع موسكورن ومنتخب مصر فى الفترة الماضية، وكان أحد نجوم الفراعنة فى أمم أفريقيا الأخيرة، الأمر الذى جعل عدة أندية أوربية كثبرى ترغب فى ضمّه الصيف المقبل يأتى فى مقدمتها ليفربول الإنجليزى وبروسيا دورتموند الألمانى وغيرها من الدوريات الكُبرى.

 

وينتظر الأهلى مفاوضات ليفربول مع اللاعب، خاصة أن هناك بندا فى عقد الأحمر مع لأندرلخت يقضى بحصول الأهلى على 20% من عائد بيع اللاعب لأى ناد، ويتطلع الأهلى لأن يُصبح تريزيجيه "فرخة تبيض ذهباً" حال بيعه بملايين الدولارات لأحد كبار أوروبا وانتعاش الخزينة الحمراء من وراء هذه الصفقة المُنتظرة، لاسيما أن الأهلى حصل على مبالغ طائلة من وراء بيع اللاعب إلى بلجيكا قبل موسم ونصف الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

الاهلويه في كل مكان

تريزيجيه وغيره كتير من الناشئين بس للاسف مفيش حد عايز ينمي مواهب ذي دي مصر مليانه بس اللي ينمي المواهب اتمني المدربين يعتمدوا علي الناشئين ول علي الاقل اتنين كل موسم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابورهف

اونطة

تريزيجية لاعب كبير وعمل بطولة هايلة بس ليفربول ودورتموند كبار علية ولو راح مش هيلعب هيعمل زي النني بالضبط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة