بالصور.. أسرة من 5 أفراد تعيش فى 12 مترًا.. أم مريضة وأب فاقد للذاكرة

السبت، 25 فبراير 2017 01:40 ص
بالصور.. أسرة من 5 أفراد تعيش فى 12 مترًا.. أم مريضة وأب فاقد للذاكرة جانب من معيشة الأسرة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا ست مريضة وبعانى من فيروس سى، وزوجى فاقد الذاكرة وغير قادر على العمل، ولا نملك سوى الحجرة التى تتكون من 12 مترًا التى تسترنا من برد الشتاء وحرارة الشمس فى الصيف".. بهذه الكلمات بدأت السيدة أم ربيع التى تبلغ من العمر 45 عامًا.
 
 
وأضافت السيدة أم ربيع، التى تسكن فى عزبة الوقف التابعة لمركز الفشن ببن سويف، أنها تتمنى الموت كل يوم بسبب ضيق المعيشة وكثرة سؤال الناس، لافتة إلى أن زوجها أصيب بمرض تسبب له فى فقدان الذاكرة، وهو ما تسبب فى عدم قدرته على العمل واستغلال البعض لمرضه وعدم منحه أجره، وفى بعض الأوقات يعمل طوال النهار ويرجع دون أى مبالغ مالية، وعند سؤاله لا يعرف أن يجيب".
 
 
وأوضحت، أن أسرتها مكونة من 5 أفراد عبارة عن بنتين وولد، وتعيش فى حجرة عبارة عن 12 مترًا فقط، تستخدمها كحجرة نوم ومطبخ وحمام فى بعض الأوقات، مضيفة "الحجرة اللى إحنا عايشين فيها ما ترضاش تسكن فيها الفراخ".
 
 
وأكدت، أنها سئمت من كثرة سؤال الناس، وتشعر بالذل ليل نهار، فوق ذلك تعانى من مرض فيروس سى، مضيفة "أصعب شىء فى الدنيا هو سؤال الناس والحاجة ليهم".
 
 
وأضافت، أنها تقدمت بأكثر من شكوى لمحافظ بنى سويف، واستغاثة لأكثر من مسئول ومجلس الوزراء ولكن دون جدوها، وكل أملها أن يقرأ استغاثتها الأب الروحى لكل المصريين الرئيس السيسى ويمنح لهم شقة من شقق وزارة الإسكان أو المحافظة لكى يرحمهم من ضيق الحال، ما يتعرضون له ليل نهار".
 
أسرة من 5 أفراد تعيش فى 12 مترًا.. أم مريضة وأب فاقد للذاكرة (1)
 
أسرة من 5 أفراد تعيش فى 12 مترًا.. أم مريضة وأب فاقد للذاكرة (2)
 
أسرة من 5 أفراد تعيش فى 12 مترًا.. أم مريضة وأب فاقد للذاكرة (3)
 
أسرة من 5 أفراد تعيش فى 12 مترًا.. أم مريضة وأب فاقد للذاكرة (4)
 
أسرة من 5 أفراد تعيش فى 12 مترًا.. أم مريضة وأب فاقد للذاكرة (5)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة