النائبة غادة عجمى: زيارة ميركل لمصر تساهم فى دفع عجلة الاقتصاد للأمام

السبت، 25 فبراير 2017 03:00 ص
النائبة غادة عجمى: زيارة ميركل لمصر تساهم فى دفع عجلة الاقتصاد للأمام النائبة غادة عجمى عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النائبة غادة عجمى، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أهمية زيارة المستشارة الألمانية انجيلا ميركل لمصر المقررة  2 مارس المقبل، موضحة أن هذه الزيارة ستتضمن اتفاقيات اقتصادية وتجارية هائلة يمكن أن تستفيد منها مصر فى دفع عجلة الاقتصاد للأمام.
 
وأضافت عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قادة العالم يزورون مصر الآن بعدما استقرت فيها جميع مؤسسات الدولة، كما أن مصر أصبح لها دور ريادى كبير فى المنطقة، وبالتالى من المهم أن يتم الاستفادة من تلك الزيارات الهامة.
 
وأشارت عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إلى أن ميركل أول مرة تزور فيها مصر منذ 30 يونيو 2013، وبالتالى فإن مثل هذه اللقاءات تعزز الاتفاق والتعاون المصرى الألمانى، كما يمكن الاستفادة من التكنولوجيا الألمانية من خلال تبادل الخبرات.
 
وكانت المتحدثة باسم الحكومة الألمانية، أولريكة ديمر، أعلنت أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، تصل إلى القاهرة الخميس المقبل، فى زيارة رسمية مدتها يومين، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل سيكون فى استقبالها بمطار القاهرة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة