أبراج مينفعش تحور عليها..أبرزهم "العقرب" و "الحمل"

السبت، 25 فبراير 2017 09:00 م
أبراج مينفعش تحور عليها..أبرزهم "العقرب" و "الحمل" نبيلة عبيد فى فيلم الراقصة والسياسى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعامل مع الأشخاص يحتاج إلى مجموعة من مهارات الاتصال حتى تتمكن من فهم الآخرين، والدخول إلى تفاصيل الأشخاص يحتاج إلى التعمق فى تفاصيلهم ومعايشة المواقف معهم، وربما يكون ذلك غير متاح بالنسبة للكثيرين، ويمكن الاعتماد على الأبراج الفلكية لتكون الدليل إلى طبيعة الأشخاص، فعلى سبيل المثال يوجد مجموعة من الأبراج لا يمكنك إقناعهم بأشياء مفتعلة سواءً كانت أحاديث أو مواقف، الأمر الذى يُعرف الآن باسم "التحوير".

من أبرز الأبراج التى لا يمكنك "التحوير" عليها:

1-العقرب:

احذر من التلاعب بالكلمات مع العقرب أو إقناعه بما هو ليس صحيح، خاصة أن العقرب يتأكد من كل شىء بأكثر من طريقة، بالإضافة إلى طبيعته المحبة للإطلاع التى تأخذه إلى البحث عن كل شىء لاسيما الأحاديث وصحتها.

2-العذراء:

تحتاج إلى التفكير ألف مرة قبل أن تفكر فى خداع العذراء أو "التحوير" عليه، خاصة أن مواليد هذا البرج لديهم عقل يعمل بقوة خرافية فى التفكير، ويحفظ تفاصيل الكلام ويحللها دون أن تلحظ شىء، بالإضافة إلى قدرته على التأكد من حقيقة الأشياء دون أن يخبرك بشىء، ثم يرد لك الصاع صاعين ويكشف كذبك بشكل لن تتوقعه.

3-الحمل:

إياك أن تشك فى ذكاء الحمل لحظة واحدة، فبالرغم من ملامحه التى تبدو هادئة جدًا، إلا إنه يملك قدرة على تحليل الأشياء وربط الخيوط ببعضها البعض، بالإضافة إلى ذاكرة الحمل التى لا تخونه فى المواقف الصعبة ويستطيع من خلالها التأكد مما تقول ببساطة شديدة.

4-الميزان:

إن حاولت التلاعب مع الميزان فى الحديث وإظهار أى شىء غير الحقيقة، فأنت تخدع نفسك، خاصة أن مواليد هذا البرج لديهم أقنعة عديدة ويعرفون كيف ومتى يستخدموها، حتى يتركوك تكشف كذبك بنفسك.

5-الأسد:

ربما يكون مواليد الأسد هم الأقل قدرة على كشف حديث من أمامهم مقارنة بالأبراج السابقة، لكن احتمالية نفاذ صبرهم بسرعة شديدة، تجعلك تفكر جيدًا فيما تقول خاصة أن أسئلة الأسد ومقاطعته للحديث سريعة وغير متوقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة