"الميزان هيغرقك هدايا".. اعرفى من برجه إزاى هيعبر عن إعجابه بيكى

الجمعة، 10 فبراير 2017 11:00 م
"الميزان هيغرقك هدايا".. اعرفى من برجه إزاى هيعبر عن إعجابه بيكى رجل يبتسم لامرأة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمامًا مثلما تختلف لغات التعبير عن الحب من شخص لآخر، فإن التعبير عن الاهتمام والإعجاب الذى يعد أولى درجات الحب، يختلف من رجل لآخر، ويؤمن علماء الفلك أن الأبراج تلعب دورًا كبيرًا فى الطريقة التى يعترف بها الرجل بإعجابه، لذلك قدم موقع "يور تانجو" للعلاقات "كتالوج الرجال" فى التعبير عن الإعجاب حسب برجهم..
 

الحمل: انتِ حلوة أوى 

الرجل من مواليد برج الحمل مباشر وجرئ، وعندما يريد شيئًا أو شخص ما فإنه يقول ذلك بوضوح، ولديه ثقة كاملة بالنفس للتعبير عن إعجابه.
 

الثور: أنا عايز أعزمك على العشاء

الرجل الثور هو رجل من الطراز القديم، وهو من الأبراج المؤمنة بأن الطريق إلى القلب هو المعدة، لذلك فغالبًا ما سيعبر عن إعجابه لكِ من خلال دعوتك إلى الطعام.
 

الجوزاء: عيناكِ مثل البحر فى صباح غائم

مولود الجوزاء يميل إلى استخدام الغزل والشعر، وهو آخر رجل يعبر عن إعجابه عن طريق الفكاهة والمزاح، لذلك يمكنك أن تشعرى بالملل بعض الشئ معه.
 

السرطان: نزلى الشنط دى..دى تقيلة جدًا عليكى

بالنسبة للرجل من مواليد برج السرطان، فإن طريقته فى التعبير عن إعجابه هى التأكد من أنك آمنة وتشعرى بالراحة، يمكن أن تبدو طريقته متعجرفة أو من الطراز القديم، ولكنها دليل على أنه يهتم حقًا بكِ.
 

الأسد: انتِ برج إيه؟

نعم هذه أقدم حيلة للتعبير عن الإعجاب وهو يعرف ذلك، ولكن طريقة مولود برج الأسد فى التعبير عن إعجابه هو أن يدفعك للضحك والمزاح.
 

العذراء: أنا بعمل بحث وعايزرأيك..ممكن نقعد نشرب قهوة؟

مولود برج العذراء أحيانًا ما يكون يريد فقط أن يتحدث معك، أو أنه يمزح، وقد تواجهين صعوبة فى معرفة الفرق بينهما، لأنه فى الحالتين يبدو مهتمًا بصدق بشأنك، وفى الحالتين هذه طريقته للمغازلة، إما أن يمزح معك أو يطلب مشورتك.
 

الميزان: وصلك الورد اللى بعته؟ طب والشوكولاتة؟

برج الميزان يعبر عن إعجابه دون توقف، وسيحرص على أن يبهرك بسحره حين يهتم بك، وطريقته فى أن يفعل ذلك هو تقديم هدايا رائعة طوال الوقت.
 

 العقرب: هاى! 

هذا بالطبع ليس كل ما يقوله العقرب، وإنما يفعل هذا وهو يلتهمك بعينيه ويركز بشكل كامل عليكِ، وهو لا يفعل ذلك إلا إذا كان مهتم جدًا بكِ.
 

القوس: أنا بحب اسكندرية..ممكن نروح سوا 

رجل القوس يسعى للتجديد، ويحب أن يجرب أشياء جديدة ويتعرف على أشخاص جدد، وإذا كان يتحدث عن أن يرافقك فى رحلة إلى مكان ما فإنه يغازلك.
 

الجدى: أنا أقدر أعمل أى حاجة..ممكن أجيبلك تذاكر حفلة منير

مولود برج الجدى يميل إلى التحدث بوضوح، وإذا كان مهتم بكِ فسيحرص على أن يظهر لكِ مقدار الجهد الذى يبذله لإسعادك، ومدى القوة والنفوذ الذى يتمتع به.
 

الدلو: أنا شبهك أوى..تيجى معايا نطلع مظاهرة؟

رجل الدلو هو شخص مباشر جدًا وعاطفى إلى حد ما، ولذلك فإنه يجعلك تعرفين أنه مهتم بك بأقل طريقة رومانسية وغزلية ممكنة.
 

الحوت: شكلك حلو أوى فى الفستان دا

مولود الحوت يميل إلى الخجل عندما يريد التعبير عن إعجابه، ولذلك سيفعل هذا بطريقة درامية للغاية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة