آخرهم درة وأحمد فهمى .. 9 فنانين جلسوا على كرسى المذيع فى الراديو

السبت، 25 فبراير 2017 10:00 ص
آخرهم درة وأحمد فهمى .. 9 فنانين جلسوا على كرسى المذيع فى الراديو درة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد تقديم الفنانين للبرامج ظاهرة، بل أنها أصبحت أمر أساسى فى جميع المنابر الإعلامية سواء التليفزيونية أو الإذاعية أن تتم الاستعانة بفنان أو فنانة ليطلوا على الجمهور ببرنامج إما فنى او اجتماعى أو توك شو وغيره.

 

ميجا إف إم تسعى حاليا لتغير جلد المحطة بالكامل، فتم التعاقد مع النجمة التونسية درة لتقديم برنامج "ناخد وندى" وهو ما يعد اضافة قوية للإذاعة والتى ستنطلق برامجها الجديدة غدا الأحد، حيث يناقش بشكل اجتماعى "لايت" فكرة العلاقة بين الرجل والمرأة فى إطار جذاب وشيق وبعيدا عن التنظير والملل.

 

دره ووليد رمضان
دره ووليد رمضان

 

كما يقدم النجم أحمد فهمى على نفس المحطة برنامجا جديدا بعنوان "فهمى فهمك"، وهو برنامج يرصد الصفات الانسانية وتأثيرها على الإنسان فى إطار اجتماعى يهم المستمع.

 

أحمد فهمى ووليد رمضان
أحمد فهمى ووليد رمضان

 

ويرصد اليوم السابع أشهر الفنانين الذين قدموا برامج إذاعية ناجحة..

 

1. فؤاد المهندس.. يعتبر هو الأكثر نجاحا، حيث قدم لفترة طويلة من حياته برنامج "كلمتين وبس" الذى كان يذاع على شبكة "البرنامج العام" وكان يعطى النصائح والقيم المهمة للمجتمع والإيجابية في إطار شيق وجذاب، وكان يتماشى مع فترة الثمانينيات والتسعينيات.

 

فؤاد المهندس
فؤاد المهندس

 

2. سميرة عبد العزيز.. قدمت الفنانة القديرة أيضا من خلال الإذاعة المصرية برنامج "قال الفيلسوف" وهو واحد من علامات الإذاعة المصرية العتيقة، وكان يناقش قضايا انسانية مثل الحب والدعاء واللغة العربية ومعنى كلمة الإنسان والإنس والحكمة والمحبة والجنة والنار وغيرها.

 

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

 

3. سمير صبرى.. ويعتبر من أكثر الفنانين تقديما للبرامج التليفزيونية والإذاعية كونه من الأساس مذيع وليس فنانا، لكنه اتخذ الفن بعد ذلك طريقا، لكنه ظل بين الحين والأخر يقدم البرامج التليفزيونية مثل "النادى الدولى"، ويقدم حاليا برنامج "ذكرياتى" على إذاعة الأغانى.

 

سمير صبرى
سمير صبرى

 

4. إسعاد يونس.. بعد نجاحها الكبير في التليفزيون، قدمت إسعاد برنامج "زى مابقولك كده" وهو عبارة عن نقد ساخر للمجتمع المصرى، بطريقة كوميدية، حيث قامت بعد ذلك بإصدار كتاب بنفس اسم البرنامج، مأخوذ عن حلقات برنامج الفنانة إسعاد يونس الإذاعى.

 

اسعاد يونس
إسعاد يونس

 

5. رجاء الجداوى.. تعتبر أيضا من أكثر الفنانات نجاحا على مستوى البرامج التليفزيونية والإذاعية، حيث ظهرت على الراديو من خلال برنامج "وانتوا بصحة وسلامة"، والذى كان يهتم بجوانب من حياة المرأة، والأسرة المصرية، وبعد ذلك ظهرت من خلال "كل يوم" مع عمرو أديب على نغم إف إم.

 

رجاء الجداوي
رجاء الجداوى

 

6. شريف منير.. يواصل النجم شريف منير مسيرة الراحل فؤاد المهندس فى برنامجه "كلمتين وبس" على ميجا إف إم، لكن بشكل جديد وعصرى يناسب الشكل الجديد للراديو فى مصر، وأيضا يرصد الجوانب السلبية والإيجابية فى الشارع المصرى.

 

شريف منير
شريف منير

 

7. هانى رمزى.. قدمه النجم الكوميدى قبل أكثر من عام فى شهر رمضان على أكثر من إذاعة مصرية، حيث كان البرنامج يحمل اسم "العالم على صفيح ساخر" وكان يرصد الأخبار الغربية حول العالم، ويقول رمزى بالتعليق عليها فى إطار كوميدى وساخر.

 

هاني رمزي
هانى رمزى

 

8. دلال وسمير.. قدم الزوجان دلال عبد العزيز وسمير غانم برنامج "مناقرة حرة" وكان أيضا فى رمضان، وكان يرصد العلاقة بين الرجل والمرأة بطريقة كوميدية وساخرة وفى إطار تمثيلى.

 
دلال عبد العزيز وسمير غانم
دلال عبد العزيز وسمير غانم

 

9. نشوى مصطفى.. من الفنانات اللاتى خضن تجربة البرامج الإذاعية، لا سيما أن لها خبرة فى البرامج التليفزيونية، حيث تقدم برنامج "سهرة وعشوة مع نشوى" وهو برنامج كوميدى يتعمد على استضافة نجم سواء فى مجال الفن أو الرياضة أو غيره.

 

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الكرم

محبة

كل هؤلاء يستاهلوا التحية والتقدير والتصفيق والاعجاب والثناء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة