إسلام بحيرى يتعاقد مع ميجا إف إم على برنامج "إسلام حر"

الجمعة، 24 فبراير 2017 01:16 م
إسلام بحيرى يتعاقد مع ميجا إف إم على برنامج "إسلام حر" إسلام بحيرى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد الباحث إسلام بحيرى، مع إذاعة "ميجا إف إم" التابعة لشركة راديو النيل، على تقديم برنامج بعنوان "إسلام حر"، حيث يتحدث إسلام فى بعض الأمور الدينية وكذلك الاجتماعية.

 

يذكر أن "إسلام حر" التجربة الثانية لإسلام بحيرى بعد تجربته مع قناة "القاهرة والناس" من خلال برنامج "مع إسلام" والذى توقف فى أبريل 2015، بعد الهجوم على إسلام بسبب محتوى برنامجه.

 

تأتى خطوة تعاقد ميجا إف إم فى إطار خطة تطوير المحطات الإذاعية لراديو النيل ميجا وهيتس ونغم، والتى يقوم بها حاليا وليد رمضان الرئيس التنفيذى لشركة راديو النيل، حيث تم التعاقد مع عدد كبير من الإعلاميين والفنانين لتقديم برامج عبر إذاعات الشركة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

جمييل ..

بالتوفيق .. لكن مع رجاء .. أولا .. لغة جديدة خالية راقية بعيدةً عن التجريح والتطاول .. ثانياً .. احترام مقام الازهر الشريف إماماً وشيوخاً ومنهج فكري .. ثالثاً .. البعد عن النرجسية واللغة الفوقية التي لاتتوافق مع باحث علمي محترم .. رابعاً .. عدم التأثر بمحاولات التسخين الاعلامي للمتاجرة بالزوبعات مراعياً لقاعدة تواضع اهل العلم والعلماء .. خامساً .. ثقتنا فيكم كبيرة باغلاق الباب امام اي اتصال محتمل بكم من قناة الخنزيرة او قنوات الاخوان أو اتحاد القرضاوي فهم على استعداد لدفع الملايين لكم مقابل مهاجمة الازهر وزعزعة مقامات شيوخنا الأجلاء .. وختاما .. نحترم فكركم المستنير فيما قدمت سابقا لولا هفوات لفظية لم يكن لها لزوم .. شكرا على سعة صدركم والاطلاع على ملاحظات واحد من محبيكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع

حمدا لله على سلامتك أيها الرجل الشجاع .

أهلا بك باحثا تنويريا لرفع الضباب عن العقول المتحجرة .... بالتوفيق إن شاء الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

اهانة

اهانةالاسلام ليست شجاعة!

عدد الردود 0

بواسطة:

MARO

أدفع نفقة زوجتك وأبنتك اولا

قبل أن تعلمنا الدين وقبل أن تطاول على التراث الإسلامى روح طبق على نفسك الأول وأدفع نفقة زوجتك وإبنتك وسدد شيكات وقضايا النصب فى دولة الكويت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة