التعليم: دورات تدريبية لملاحظى الثانوية.. وتغليظ العقوبة على المخالفين

الخميس، 23 فبراير 2017 09:11 ص
التعليم: دورات تدريبية لملاحظى الثانوية.. وتغليظ العقوبة على المخالفين طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه سيتم تدريب الملاحظين على كيفية توزيع البوكليت والمراقبة داخل لجنة السير بالامتحانات، وعقد دورات تدريبية قوية فى هذا الشأن. 
 
وأضاف رضا حجازى، فى تصريحات صحفية له، أن امتحانات الثانوية العامة ستكون منضبطة هذا العام، مشيرا إلى أن البوكليت وهو دمج ورقتى الأسئلة والإجابة معا لم يتم تغيير شكل أو نمط الأسئلة أو المواصفات وكل ما فى الأمر هو ضم الورقتين حتى لا يصعب تصوير الورقة داخل اللجنة بالكامل والبوكليت ليس اختراع، قائلاً: "سيتم تغليظ العقوبة على أى عنصر بشرى يخل بأعمال الامتحانات".
 
وأوضح أنه ليس بالضرورة أن يلتزم المصحح بنص الإجابة، وإنما بالجوهر، موضحا أن الأسئلة غير مرتبطة ببعضها، وبالتالى الطالب لن يفقد عدد كبير من الأسئلة حال عدم معرفة الإجابة على بعضها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م

ياسيادة الوزير هل تعلم ان الصف الثالث الثانوية العامة لم يسلموا كتب ولم يدرس لهم المنهج حتى الآن

هذا ما حصل بمحافظة سوهاج مركز جرجا مدرسة الثانوية العامة الصف الثالث لم يستلموا كتب ولم يدرس لهم المنهج حتى الآن وهذا بعلم المسئولين بالمحافظة .. والطالبات بيعتمدوا على الدروس الخصوصية بدلاً من المدرسة التى خزلتهم حتى فى عدم تسليمهم الكتب المدرسية مع العلم جميع الطالبات قاموا بتوريد رسوم الكتب المدرسية الذى لم يستلموها

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي سالم

في كوكب اخر

يبدوا ان هناك اناس لازالت في كوكب اخر..لم يصل اي تدريب .لا الملاحظه ولا المراقبين الكلام الغير الواقع .وسنري .ضبط اللجان هو بفضل من الله تعالي وستره .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة