شركة تجميل تطلب من مؤيدى ترامب مقاطعتها: لا تشتروا منتجاتنا

الأربعاء، 22 فبراير 2017 05:00 م
شركة تجميل تطلب من مؤيدى ترامب مقاطعتها: لا تشتروا منتجاتنا جانب من التظاهرات ضد ترامب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ تنصيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أطلق المعارضون له عدة حملات لمقاطعة الشركات والعلامات التجارية الداعمة لترامب.
 
ونجحت حملات المقاطعة التى قادها المحتجون على تولى ترامب فى إجبار العديد من الشركات على التخلى عن دعمها له، كان أبرزها حملة حذف تطبيق أوبر التى دفعت الرئيس التنفيذى للشركة "ترافيس كلانيك" إلى الاستقالة من المجلس الاستشارى للرئيس.
 
فى المقابل أطلق مؤيدو ترامب حملات تطالب بمقاطعة العلامات التجارية والشركات التى تعلن معارضتها لترامب، منها حملة دعت إلى مقاطعة ستاربكس وشركة لإنتاج الموسيقى.
 
ولكن غير المتوقع وسط هذه المعارك أن تطالب الشركات من أحد الفريقين مقاطعة منتجاتها، وهو ماحدث من شركة المكياج Illamasqua التى أصدرت بيانًا قويًا ضد ترامب وأنصاره أمس، وقالت إنهم مصابون "بالذهول من تصرفات الرئيس ترامب حتى الآن".
 
وفى رد استباقى على الرد المتوقع من محبى ترامب الذين قد يدعوا لمقاطعتهم، قالت الشركة: مقاطعة أنصار ترامب لن تكون مشكلة، ونحن لا نريدهم على أى حال. وأضافوا فى بيانهم "لن نبيع منتجاتنا لمن يؤيدون قيم الرئيس ترامب".
 
وحسب موقع "cosmopolitan" للمرأة قال مؤسس العلامة التجارية "جوليان كينستون" إنه سيطلب من أى شخص قبل أن يشترى منتجات الشركة أن يتعهد بمكافحة الفاشية، وألا تنطوى مبادئه على أى تمييز ضد العرق أو اللون أو الجنسية أو السن أو التوجه الجنسى أو الدين.
 
وتابع البيان: نحن واقعيون ونعلم أننا لن نستطيع منع أى شخص من شراء منتجاتنا، لكننا نعلم أيضًا أنه بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة بعض الناس أن يجعلوا أنفسهم جميلون من الخارج، فإن المكياج لا يمكن أبدًا أن يخفى القبح فى الداخل، لذا رجاءً إذا كنت لا تتفق مع ما ورد أعلاه لا تشترى منتجاتنا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة