بالصور..لافتات احتجاج ضد عنصرية ترامب فى عرض أزياء Robert Geller بنيويورك

الجمعة، 03 فبراير 2017 12:00 ص
بالصور..لافتات احتجاج ضد عنصرية ترامب فى عرض أزياء Robert Geller بنيويورك جانب من العرض
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الأجواء السياسية على عرض أزياء "Robert Geller " الذى أقيم مؤخرًا فى نيويورك ، حيث ظهر العارضين فى خطوة جريئة للكشف عن رأى القائمون على الدار فى القضية الخاصة باللاجئين، فارتدى عدد من بين العارضين ملابس "مموهة" أشبه بملابس الجيش بالإضافة إلى بعض التفاصيل الخاصة بالزى العسكرى مثل اختيار style  الأحذية، ورفع العارضين لافتات تحمل عبارات ترحب باللاجئين وعدم الخوف والسكوت، وهى الأفكار التى تعد بعيدة كل البعد عن قرارات دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذى حظر دخول الاجئين لأمريكا.

من عرض Robert Geller
من عرض Robert Geller

وبكواليس العرض علق مصمم الأزياء روبيرت جيلر لعدد من وسائل الإعلام أهمها "بيلبورد" عن هذه الافتات مؤكداً أن فكرة الاحتجاجات والمعارضة كانت فى ذهنه لكن هناك خيوط أمل من الممكن أن تحقق كل الآمال والأحلام .

أما لموقع "دابيلو مجازين" أكد أن على الرغم من أن العالم أصبح مظلم من حولنا إلا أن صناعة الموضة وتصميمات الملابس أصبح لها بصمة واضحة فى العديد من القضايا الهامة.

احتجاجات بالعرض (2)
احتجاجات بالعرض 
وما لفت الأنظار هو تجنب عدد من المواقع الكبرى الهامة المعنية بالموضة لإظهار هذا الجانب من العرض و أبرزهم " vogue " وفضلت أن تستعرض فقط بعض التصميمات دون الإشارة للموقف السياسى الذى أبرزة Robert Geller خلال العرض .
احتجاجات بالعرض (1)
احتجاجات بالعرض
احتجاجات بالعرض (3)
احتجاجات بالعرض 
احتجاجات بالعرض (4)
احتجاجات بالعرض 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة