منتخب المحليين ينتظر موقف كوبر النهائى من حسام غالى

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 11:35 ص
منتخب المحليين ينتظر موقف كوبر النهائى من حسام غالى حسام غالى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر منتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، ما ستسفر عنه محاولات مجلس إدارة اتحاد الكرة لاحتواء أزمة هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة مع حسام غالى لاعب الأهلى، لاسيما وأن بعض أعضاء المجلس طلبوا الاجتماع بجهاز المنتخب من أجل عودة غالى للمنتخب الفترة المقبلة.

 

كشف مصدر باتحاد الكرة أن بعض الأعضاء يرون ضرورة عودة حسام غالى للمنتخب الأول، بعدما تأثر وسط الفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، خاصة بعد اصابة محمد الننى وعدم وجود بديل كفء لتعويضه.

 

تابع أن المجلس سيحاول إنهاء الأزمة، وفى حالة اصرار الخواجة على عدم ضم غالى، سيتم الاستعانة به فى منتخب المحليين بقيادة هانى رمزى.

 

يذكر أن منتخب المحليين سيواجه المغرب فى أغسطس المقبل، وسيصعد الفائز لأمم أفريقيا للمحليين فى يناير 2018 بكينيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

كفايه استخفاف بالناس

اذا كان اللى بينشر هذا الكلام مجنون اللى بيقرأ المقال اكيد عاقل . هل هذا الغالى يلعب اساسا فى ناديه . اذن لما يبقى يلعب ويحقق مستوى جيد يؤهله للعب للمنتخب اهلا به طبعا بعد موافقة كوبر . ولا ده منتخب ام ترتر .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

المنتخب والمبادئ

رغم استقرار المنتخب .. وبه كوكبة من اللاعبين المميزين .. يصر البعض على ضرب هذا الإستقرار .. بالإصرار على ضم حسام غالى .. رغم أنه فى أسوأ حالاته .. و تدنى مستواه الفنى بشكل كبير .. بمعنى أنه لن يفيد المنتخب فى شئ .. ؛ ومن قبل .. أراد الفتنة فى المنتخب وزعم أن اسامة نبيه يضهد لاعبى الأهلى وبعد تحقيقات اتحاد الكرة وسؤال اللاعبيين تأكدوا من عدم صدقه واعتذر محمود طاهر لإسامة نبيه .. عن تصرفات اللاعب .. المبادئ ثم المبادئ ...

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حسين

القصة عند

القصة كلها عند مش أكتر لاتقولي وسط الفراعنة ?تهز ولا كتف الفراعنة إتهز،،،حسام غالي أصلا بديل في الأهلي عايزينه يبقي أساسي في المنتخب بمناسبة إيه غير كسر عين أسامة نبيه البرئ أصلا من دم سعد قصدي غالي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة