حسام غالى يرفض التوقيع لدجلة انتظارا للكلمة الأخيرة فى الأهلي

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 10:00 ص
حسام غالى يرفض التوقيع لدجلة انتظارا للكلمة الأخيرة فى الأهلي حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض حسام غالى، لاعب وسط الأهلي، الاستماع لنصائح بعض المقربين منه بالتوقيع لفريق وادى دجلة من الآن على عقد رسمى، تمهيدا للانضمام إلى صفوفه مع بداية الموسم الكروى الجديد ولمدة عام واحد، وذلك بالرغم من عدم تلقيه أى مفاوضات حتى كتابة هذه السطور من جانب الإدارة الحمراء لتجديد عقده الذى ينتهى مع حلول الصيف المقبل.

 

وبرّر غالى عدم فتح الإدارة لملف التجديد له ولزميله عماد متعب حتى الآن يعود إلى ثقتها الشديدة فى أن ثنائى الفريق سيرفضان بشكل قاطع مبدأ التوقيع لأى ناد آخر، ولهذا سيتم التجديد لهما فى أى وقت.

 

ورغم ارتباط غالى بعلاقة صداقة قوية مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق الدجلاوى ورئيسه ماجد سامى، مما يجعل مسألة توقيعه على عقد لخوض تجربة محلية جديدة أمرا سهلا للغاية، إلا أنه أرجأ الحديث فى هذا الموضوع لحين وضوح الرؤية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويبذل نادر شوقى وكيل أعمال قائد الأهلي جهودا كبيرة فى الوقت الحالى لإحضار أكبر عدد من العروض الخارجية للاعب بعيدا عن دجلة، تحسّبا لرفض النادى للتجديد للقائد، ويملك غالى عرضا من الصين بمقابل مادى كبير بجانب إمكانية عودته لفريق ليرس البلجيكى فى حالة عودته للدورى الممتاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamerbadr@yahoo.com

التاريخ

اقرأ تاريخ لاعبي ناديك بدءاً من طاهر ابوزيد وانتهاء بحسام وابراهيم حسن.ياكابتن شوف مصلحتك .

عدد الردود 0

بواسطة:

omar

والنبى حل عننا

والنبى حل عننا و خد معاك السعيد و اجاى و اخرامى و عمرو بسكوته... الاهلى يحتاج الى التطهيييير انسف فريقك القديم و استغنى عن هؤلاء المرتزقة الذين يلعبون بالقطعة و لو المدرب قلب عليهم يعملوا فورتينه و يشيلوه وللاسف هناك شلة من المستفيدون وراء ذلك على راسهم مجلس الادارة الذى وضع مراكز قوى بالفريق على راسهم غالى و اكرامى هم من يديرون الفريق.. و انتظروا الايام القادمة رحيل البدرى خاصة اذا استمر فى ابعاد غالى

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

الأشجار تموت واقفة . .

حسام غالي قائد و لاعب كبير صاحب شخصية وهو مكسب لأي فريق . . وإن كنت أرفض له من باب الكبرياء والاحتفاظ بتاريخه . . أن ينتظر الإشارة بالموافقة على التجديد من عدمه من الأهلي كل هذا الوقت .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed F

إلي omar صاحب التعليق رقم 2

والله العظيم الله ينور , قلت كل كلمة الواحد نفسه يقولها وكل الفاهمين كورة عارفينها وشايفنها. والله العظيم لم جبتوا مين يدرب الفرقة هيفشل طول ما شلة المعلمين موجودة ومسيطرة حسام بيه غالي , اكرامي , السعيد , مؤمن , وليد . ومع الاسف الشلة دي مستمدة قوتها وسطوتها من الرئيس الافشل في تاريخ النادي محمود طاهر . كلمة أخيرة: الله يمسيك بالخير يا جوزيه كنت معرف كل واحد مقامه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

عين فى الجنة وعين فى النار !

خايف عليك يا حسام ، ممكن لا تطول عنب اليمن ولا بلح الشام ، واعلم أن الأهلى ممكن يبيع أبوه ، مثلما باع حسام حسن وأخوه ، وباع أيمن شوقى وطاهر أبو زيد وربيع يس وعلاء ابراهيم وغيرهم كثيرون ، شوف مصلحتك واخلع قبل أن يخلع الاهلى ، شرحه بالنسبة لعماد متعب .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ياريت ..حسام غالى وعماد متعب.ًييؤؤؤ00يعملوا اعتزال جماعى..بدلا من هذه السنكحه..على الاهلى

...لن تلعبا بالاهلى ..الا. بوجود..حسام البدرى الذى يجاملكما على حساب كثييرين..من الشباب الئى يلازم الدكه ..حتى تخلل..وندم على قدومه الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس خميس

حسام غالى لو راح دجله حيكسر الدنيا

لا يوجد لاعب مثل حسام غالى فى أفريقيا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة