دفاع "سيدة المطار": سددنا كفالة ياسمين النرش وإخلاء سبيلها غدا

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 10:18 م
دفاع "سيدة المطار": سددنا كفالة ياسمين النرش وإخلاء سبيلها غدا ياسمين النرش
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دفاع المتهمة ياسمين النرش، المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار"، أنه تم الانتهاء من إجراءات سداد قيمة الكفالة المالية البالغ قدرها 20 ألف جنيه اليوم الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم إخلاء سبيل "النرش" غدا الأربعاء من قسم شرطة النزهة، عقب إنهاء كافة إجراءات إخلاء سبيلها.

 

يأتى ذلك بعد أن قضت الدائرة السابعة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، أمس الاثنين، بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، من تهمة حيازة مواد مخدرة بمطار القاهرة الدولى.

 

وكانت محكمة النقض، قضت بقبول الطعن المقدم من ياسمين النرش، وإلغاء الحكم الصادر من الجنايات بمعاقبتها بالسجن 4 سنوات، لإدانتها بالتعدى على ضابط شرطة بميناء القاهرة الجوى وحيازة مواد مخدرة وتغريمها 50 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد المجرمين و السفهاء اعداء النظام و الانضباط

يا رب تكون احترمت نفسها و عرفت يعني ايه رجال امن البلد

.

عدد الردود 0

بواسطة:

Shahat Elmorshdy

يحيا العدل

من البدايه وتصوير رد الفعل من السيده ياسمين النرش دون تصوير الفعل نفسه يؤكد ان فيه حاجه غلط فى الموضوع وانه مما لا شك فيه ان الضابط استفزها لتقوم ما قامت به ثم ان موضوع المخدرات ده فيه كلام تانى وبما ان المحكمه الموقرة قضت ببرائتها من تهمة حمل المخدرات وهى باعتقادى تهمة زائفه ملفقه لانه من الغير معقول ان تحمل السيدة ياسمين مخدرات معها لانها موش مسافره كولالامبور يعنى واذا كانت تتعاطى مخدرات فاعتقد بان الطبيعى ان توفر احتياجاتها فى الغردقه ولا فى شرم الشيخ وهناك مليون واحد يوصلوا ليها المخدرات زى طلب بيتزا .. يعنى بالعقل كدا الموضوع غير معقول على الاطلاق.... كما ان انفعال السيدات بصفه عامه عارم وغاضب جدا فما بالنا بسيدة والدها رجل اعمل معروف.. يعنى ما رأته المحكمه الموقرة باخلاء سبيلها ونفى تهمة حيازة مخدرات معها هو عين العقل والمنطق لانه شيئ غير منطقي بالمرة .. ربما كان في سجنها شيئا طيبا مقدرا حماها من مصيبة اكبر لاننا لو اطلعنا على الغيب لرضينا بالواقع وقدر الله وما شاء فعل .. ومبروك البراءة للسيده ياسمين وان شاء الله يكون هذا درسا لنا لنمسك اعصابنا ولا نغضب لانها الوصية النبويه لا تغضب.. مبروك مدام ياسمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة