أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. إخلاء سبيل ياسمين النرش بكفالة 20 ألف جنيه فى اتهامها بحيازة مواد مخدرة

الإثنين، 20 فبراير 2017 03:12 م
بالفيديو.. إخلاء سبيل ياسمين النرش بكفالة 20 ألف جنيه فى اتهامها بحيازة مواد مخدرة محاكمة ياسمين النرش
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


إخلاء سبيل ياسمين النرش بكفالة 20 ألف جنيه فى... by youm7

أمرت الدائرة السابعة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، اليوم الاثنين، بإخلاء سبيل المتهمة ياسمين النرش، بكفالة 20 ألف جنيه، لاتهامها بحيازة مواد مخدرة بمطار القاهرة الدولي.

وتواجدت المتهمة برفقة عدد من ذويها وبعض المحامين الحاضرين للدفاع عنها وأبرزهم المحامي بهاء الدين أبو شقة.

يذكر أن محكمة النقض، قضت بقبول الطعن المقدم من ياسمين النرش وإلغاء الحكم الصادر من الجنايات بمعاقبتها بالسجن 4 سنوات لإدانتها بالتعدى على ضابط شرطة بميناء القاهرة الجوى وحيازة مواد مخدرة وتغريمها 50 ألف جنيه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Salama

Mabrook

Mabrook

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

النرش

الف مبروك يا نرش .... ابقا تعالا تاني في الدور التحتاني . تاكل لحمه ضاني و تحلي بسوداني

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

يحيا العدل

بهاء أبو شقه

عدد الردود 0

بواسطة:

البريء

يا ريت

يا ريت تكون اتربت و تفضل بالحجاب كده بعد ما تخرج

عدد الردود 0

بواسطة:

طبعا

لابد ........... طالما ابو شقه موجود

عندما يتواجد ابو شقه ومرتضى والديب فان جميع تجار المخدرات والقتله والحراميه والجواسيس ابرياء وبدونهم تسن القوانين والتشريعات لسجن الابرياء او حتى بدون قوانين يتحطوا فى الثلاجه وسلملى على حقوق الانسان

عدد الردود 0

بواسطة:

راندا اديب

كما نريد ان يحترمنا الجميع يجب ان نحترم كل الناس

الحمد الله على الخروج من السجن .تجربة قاسية لحضرتك اتمنى ان نتعلم ذلك الدرس لي و لجميع سيدات المجتمع احترام رجال الشرطة و رجال المطار فهم يؤدون عمل صعب للغاية و يحمون المجتمع من شرور كثيرة مدمره !! السيدة ياسمين من عائلة كبيرة و سيدة اعمال ناجحة !! اتمنى لحضرتك انتهاء هذا الكابوس بسرعة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررر

يحيا العدل الست النرش قامت بالاعتداء على ضابط شرطه فى مطار القاهره وحازت مخدرات وكله على عينك يا كاميرا يعنى الموضوع لا عاوز شهود نفى ولا اثبات ولا قضاء ولا محامين ومع هذا الست نرش خرجت ذى الشعره من العجينه تماما مثلما خرج الارهابى عمر عبد الرحمن براءه من قضيه السادات وخرج خارج مصر والارهابى ارهابى ومعه ايضا خرج عاصم عبد الماجد وشركاه من الجماعه الاسلاميه بعد ان قتل فى ليله عيد رجال شرطه وحرق مديريه امن اسيوط وحرق وحرقو مصر والان سليل الشرف والعزه بديع الزمان ومعه شاطر الزمر وكل اخوان الشيطان مقام له فى السجون معلف لايوجد الا فى الفندق 10 نجوم وملاعب واطباء تعالجهم ويؤمر عصباتهم بحرق مصر لذا الست نرش اطال الله عمرها وسدد خطاها لا تختلف عن اخوان الشيطان ولا عاصم عبد الماجد ولا بديع والشاطر ولا داعش فقط يوجد سبب ان تكون لديك اموال وسلطه وهتطلع براءه هتطله والمره الجايه عوزين الست نرش تضرب مدير امن المطار لا وزير الداخليه طالما فيه فلوس ومحامى كويس بالتاكيد العيب هيطلع فى الكاميرا اصل الكاميرا كانت وقت الحادث فى دوره المياه.

عدد الردود 0

بواسطة:

original comp

بركاتك يا عم ابوشقة

من الملاحظ ان قوة بعض المحامين اقوى من سلطة القانون الذى رايناة باعيينا من افعال وضرب وتهديد والحمد لله ان السيدة النرش لم تنفذ تهديدها بتحطيم المطار

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

يا بلاش

تتعدى على رجل امن لوحدها على الأقل سنة وحيازة مخدرات . اشكروا الله اذا لم تتطلب تعويض عن الاضرار النفسية التي تعرضت لها . غريب حال هذه الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هل تحاكم ياسمين النرش بقانون اخر غير الذى يحاكم به كل حائز لهذه الكميه من المواد المخدره

طب واهانه السلطات فى شخص السيد الضابط المحترم لمطار القاهره..وكله صوت وصوره ..مسجل ومحرز....والا يجب ان يكون محامى معين لتاخد براءه..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة