حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/2/2017 فى مصر والدول العربية

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 12:03 ص
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/2/2017 فى مصر والدول العربية حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/2/2017 فى مصر و الدول العربية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قراؤنا الاعزاء نقدم توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا .

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد متكاثرة يصاحبها سقوط الأمطار فى نهاية الفترة فى أقصى الغرب.

 وعن حالة الرياح فأغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر فستكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس فى الأردن

نهاراً

تنخفض درجات الحرارة قليلاً لتتدنى عن مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، حيث تسود أجواء مستقرة مع بقائها باردة فى عموم المناطق، وتظهر تدريجياً بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، خاصة فى المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة

ليلاً

يكون الطقس بارداً فى عموم المناطق، وترتفع نسب الرطوبة السطحية بشكلٍ واضح خلال ساعات الليل وفجر الأربعاء، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الإتجاهات.

الطقس فى فلسطين

يكون الطقس بارد نسبياً نهاراً وبارد خلال ساعات الليل، ويحتمل تساقط زخات محلية من المطر في بعض المناطق، حيث تنخفض درجات الحرارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة