حالة الطقس اليوم الاثنين 20-2-2017 فى مصر والدول العربية

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:17 ص
حالة الطقس اليوم الاثنين 20-2-2017 فى مصر والدول العربية حالة الطقس اليوم الأثنين 20/2/2017 فى مصر و الدول العربية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قراؤنا الأعزاء نقدم لكم توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الاثنين، حيث يسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن مصر.

حالة الطقس اليوم فى مصر

 طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ومتر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين ومترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.  

الطقس فى الأردن                

ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافى اليوم الاثنين، لتساوى مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء صافية مع بقائها باردة في الجبال، وبشكل نسبى فى باقى المناطق، وتكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة، وخلال ساعات الليل يكون الطقس صافيًا وبارداً عموماً في عموم المناطق، وبشكل لافت فى البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح متغيرة الإتجاهات، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

الطقس فى فلسطين

يكون الجو صافيا بوجه عام وبارداً في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف في ارتفاع الموج.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة