بالصور.. إنهاء خصومة ثأرية عمرها 25 عاما بين عائلتين من قبيلة الموالك بالسلوم

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 03:44 م
بالصور.. إنهاء خصومة ثأرية عمرها 25 عاما بين عائلتين من قبيلة الموالك بالسلوم إنهاء خصومة ثأرية ين عائلتين من قبيلة الموالك بالسلوم
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت جهود الأجهزة الأمنية بمطروح، بالتعاون مع عمد ومشايخ المحافظة، فى إنهاء خصومة ثأرية منذ عام 1991 بين عائلتين من قبيلة الموالك بمركز السلوم.

 

وأعلن اللواء مختار السنبارى، مدير أمن مطروح، فى بيان له اليوم، الثلاثاء، عن نجاح دور العمد ومشايخ وعواقل القبائل، فى إنهاء النزاع القائم بين عائلتى "الخشم" و"سعيد" من قبيلة الموالك، بدائرة قسم شرطة السلوم، على خلفية وجود نزاع بين العائلتين على قطعة أرض منذ عام 1991 وقيام أحد أطراف العائلة الأولى بقتل "على.د.م" من عائلة سعيد بمنطقة أجورين دائرة القسم.

 

وعقدت جلسة صلح بين العائلتين تحت إشراف مدير الأمن وحضور قيادات الأمنية وعمد ومشايخ وعواقل القبائل، بمنطقة أبو زريبة، وتم تبادل الكلمات، التى تحث أطراف الخصومة على الصلح ونبذ الخلافات بين أفراد العائلتين، وتم الصلح والتوفيق بينهما.

 

وتبادل المشايخ والعواقل كلمات الثناء والشكر، للجهود المبذولة من قيادات الأمن لإنهاء النزاع بين العائلتين والعمل على عدم السماح بتجديد أية خصومات بينهما، وتعهد الجميع بالالتزام بما تم الاتفاق عليه.

إنهاء خصومة ثأرية ين عائلتين من قبيلة الموالك بالسلوم
إنهاء خصومة ثأرية ين عائلتين من قبيلة الموالك بالسلوم

 اجهزة الامن وعمد ومشايخ القبائل ينهون خصومة ثأرية بالسلوم
أجهزة الأمن وعمد ومشايخ القبائل ينهون خصومة ثأرية بالسلوم

  جلسة صلح بين عائلتين من قبيلة الموالك بالسلوم
جلسة صلح بين عائلتين من قبيلة الموالك بالسلوم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة