أمن مطروح يضبط مئات المخالفات خلال مبادرة "الانضباط أسلوب حياة"

الأحد، 19 فبراير 2017 04:41 م
أمن مطروح يضبط مئات المخالفات خلال مبادرة "الانضباط أسلوب حياة" اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن مطروح حملات أمنية في إطار تنفيذ مبادرة "الانضباط أسلوب حياة"، بمشاركة جميع قطاعات الأمن، لفرض الانضباط بالشوارع وضبط الخارجين عن القانون، وأسفرت الحملات التي استمرت على مدار الأسبوع الماضي، عن ضبط مئات القضايا والمخالفات.

وقال  اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح، في تصريحات صحفية، أن الحملة هدفت لفرض الانضباط بالشارع في جميع المجالات، ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين وضبط الخارجين عن القانون في شتى المجالات الأمنية.

وأضاف مدير الأمن، بأن إحصائيات الحملات كشفت أنه فى مجال قضايا المواد المخدرة  تم ضبط 40 ألفا و 300 قرص لعقار التامول المخدر، بالإضافة إلى ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش مختلفة الأحجام مع عدد من المتهمين.

كما تم ضبط 30 من قائدي السيارات، أثبتت التحاليل الطبية الفورية تعاطيهم المواد المخدرة، أثناء القيادة.

وفي مجال ضبط قضايا التشكيلات العصابية ، ألقي القبض على 6 متهمين في تشكيلين، تخصصا في ارتكاب جرائم سرقة المساكن والمتاجر بأسلوب كسر الأبواب، وسرقة التوك توك، وتم ضبط واستعادة جميع المسروقات بإرشاد المتهمين.

وتمكنت الحملات في مجال ضبط قضايا التهريب الجمركي من ضبط عدد 18 ألفا و 100 علبة سجائر أجنبية الصنع و5 سيارات متنوعة، مهربة من الخارج وغير خالصة الرسوم الجمركية وضبط 10 سيارات مبلغ بسرقتها  من محافظات محتلفة.

وأسفرت الحملات في مجال ضبط المحكوم عليهم، من ضبط 15 محكوما عليهم بأحكام وفي قضايا جنائية مختلفة، وضبط 20 محكوم عليه في قضايا جنح.

وضبطت الحملات في مجال مخالفات الحماية المدينة 220 مخالفة عدم توافر اشتراطات الأمن والحماية من أخطار الحريق.

وفحصت المباحث الجنائية 350 مشتبها فيهم جنائيا و 80 مسجل شقي خطر، وضبط 38 قضية متنوعة، لمقاهي بدون ترخيص و عدم حمل شهادة صحية - عدم الإعلان عن الأسعار ومقهى بدون ترخيص شيشة.

وتمكنت حملات مباحث التموين خلال أسبوع الانضباط، من ضبط عدد 4 أطنان و 865 كيلو جرام مواد غذائية  "جبنة، عسل، حلاوة، فسيخ، طحينة "منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي و ضبط 25 طن من الأرز  ,2184 زجاجة زيت الطعام ليبي المنشأ و 1716 زجاجة زيت طعام مصري، مخزنة داخل مخزنين بمدينة مرسى مطروح.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع شركة مياه مطروح، من إزالة التعديات على خط الـ 1000ملم الناقل لمياه الشرب من محطة تنقية جنوب العلمين لمدن محافظة مطروح، وإزالة 10 وصلات لسرقة المياه خلسة في نطاق مدينة الضبعة.

وفي  مجال تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من مجالس المدن، تم تنفيذ 8 قرارات إزالة مبانى وتعديات مقامة على أراضي الدولة، كما تم إزالة سوق " المعاذير " لبيع المستلزمات المستعملة، من وسط المدينة إلى مكان مخصص على أطراف المدينة.

وتمكنت شرطة المرافق من ضبط 575 محضرا متنوعا  و204 مضبوطات متنوعة بإجمالي 6437 من السلع والأدوات وتنفيذ الأحكام من تنفيذ 982  حكم متنوع "جنائي، جزئي، مستأنف، غرامة، مخالفة".

وتمكنت الأكمنة المرورية التي أعدتها إدارة مرور مطروح، على الطريق الساحلي وداخل المدن، على مدار الأسبوع الماضي، من ضبط 3 آلاف و 308 مخالفات مرورية متنوعة التصالح في 485 مخالفة فورية وسداد أصحابها 62 ألف و 800 جنيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة