وزير التعليم يسمح بعرض جدول الثانوية العامة على اتحاد طلاب المدارس

السبت، 18 فبراير 2017 06:21 م
وزير التعليم يسمح بعرض جدول الثانوية العامة على اتحاد طلاب المدارس الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إنه تم عرض جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى على الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى منذ قليل.

 

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الوزير سمح ووافق على عرض الجدول على اتحاد طلاب المدارس خلال الأسبوع الجارى عقب انتهاء إجراءات انتخابات المكتب التنفيذى للاتحاد، الذى تنتهى نهاية الأسبوع الجارى، مشيرا إلى أن المكتب التنفيذى يشكل من 27 طالبا بواقع عضو من كل محافظة.

 

وأوضح رضا حجازى، أن الدكتور طارق شوقى أكد حرصه على ضرورة تدريب الطلاب على نظام البوكليت، بالتنسيق الكامل مع المديريات التعليمية، مؤكدا أن اختبار الطلاب على النظام الجديد مستمر وتعقد الامتحانات على النظام الجديد للثانوية العامة،المعروف بالبوكليت وهو ضم ورقتى الأسئلة والإجابة معا.

 

الجدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقى، حرص اليوم، السبت على إجراء مقابلات لعدد من قيادات الوزارة للتعرف على أهم الملفات والقضايا التى توجد بكل قطاع لمناقشتها وإصدارات تكليفات مهام للمسئولين فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdothabt

سؤال

ممكن اعرف خطط الوزارة لتدريب الطلاب على نظام البوكليت وامتى هتبدأ

عدد الردود 0

بواسطة:

اكمل وصفى

ههيا الثانويه بنين

ازاى تتطبقو نظام زى دا فى ترم تاتى و حتى كتب المراجعات مفيهاش اى حاجه عن البوكلت بتاعكو دا ...تعليم مصر هيفضل فاشل طول عمرو

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان نبيل

ارحموا اولادنا

هل الوزير حيشوف تعليقاتنا دي ..60سؤال في نظام البوكليت كتير علي الوقت .. 18 يوم أقل فترة امتحانات عدت على الثانوية العامة ليه البداية متكونش 1/6

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة