بشير حسن يتقدم باستقالته من منصب المتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم

السبت، 18 فبراير 2017 06:12 م
بشير حسن يتقدم باستقالته من منصب المتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم بشير حسن المستشار الاعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، باستقالته اليوم، إلي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الجديد.
 
وقال بشير حسن، فى بيان رسمى، إن الدكتور طارق شوقي، لديه أفكار جادة لتطوير التعليم والنهوض بالعملية التعليمية بجميع أطرافها، مشيرا إلي أن هذه الافكار تحتاج إلي الاستعانة بخبراء من خارج الوزارة تكون قادرة علي تطبيقها والعمل علي انجازها، بعيدا عن الشللية والبيروقراطية التي تسيطر علي ديوان الوزارة.
 
وطالب بشير حسن الوزير الجديد باعادة النظر في جميع قيادات وزارة التربية والتعليم والاستعانة بقيادات تفكر خارج الصندوق بما يتماشي مع الافكار القادم بها الوزير الجديد، متمنيا له التوفيق في هذه المهمة الثقيلة، مطالبا باستكمال مابدأه الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم السابق، والذي خاض العديد من المعارك داخل الوزارة، أهمها ملف الفساد باحالته أكثر من ألف قضية للنيابة، وتفتيت الشللية، واتخاذ قرارات جريئة أغضبت الكثيرين داخل الوزارة وخارجها، كانت جميعها تصب في مصلحة المنظومة التعليمية.
 
ووجه بشير حسن، الشكر لجميع العاملين في وزارة التربية والتعليم والمديريات والإدارات التعليمية والمدارس وجميع قطاعات الوزارة علي الفترة التي قضاها متحدثا باسم الوزارة، وتعاونهم المستمر في كافة القضايا .
 
يذكر أن بشير حسن، تولي مهام عمله كمستشار إعلامي ومتحدثا باسم الوزارة في شهر أكتوبر قبل الماضي، وظل بشير حسن طوال هذه الفترة في تواصل مستمر مع جميع وسائل الإعلام للرد علي جميع تساؤلات الرأي العام وساعده علي ذلك صلته السابقة بالصحفيين باعتباره صحفي بالأساس ومن أهم مؤسسي برامج التوك شو، بالإضافة إلي إدارته لملف الإعلام في وزارة التربية والتعليم في فترة مهمة أثناء امتحانات الثانوية العامة، واتسمت هذه الفترة بالجرأة والمكاشفة ومصارحة الرأي العام وتقديم المعلومة الصحيحة أولا بأول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الو أنس

فاشل

متحدث فاشل باسم وزير أكثر فشلا ..الآن يبرأ نفسه من التقصير ويتهم الشلل داخل الديوان العام ..غريبة ليه ما اتكلمش بالطريقة دي قبل ما يمشي ..واضح ان ضميره صحي مع الإقالة ..بلاش تبييض الوجوه وياريت تحترم وا عقولنا شوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة