نادر شوقى: "غالى ومتعب" رافضان الاعتزال ووارد انتقالهما لنادٍ آخر

الإثنين، 13 فبراير 2017 12:39 ص
نادر شوقى: "غالى ومتعب" رافضان الاعتزال ووارد انتقالهما لنادٍ آخر عماد متعب وحسام غالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادر شوقى وكيل اللاعبين، أن حسام غالى وعماد متعب لا يرغبان فى الاعتزال بالوقت الحالى، خاصة وأن عقد اللاعبان مازال سارياً مع النادى الأهلى حتى نهاية الموسم الحالى، ويريدان فى تجديد عقدهما إلا أن الأمر متوقف على رغبة النادى والجهاز الفنى.

 

أوضح نادر شوقى، أن مسئولى الأهلى أكدوا أكثر من مرة على تجديد عقد "متعب وغالى" وأن الأمر مجرد مسألة "وقت"، لافتاً إلى أن مهمته كوكيل لاعبين أن يوجد بدائل للاعبين فى حالة عدم التجديد مع المارد الأحمر.

 

أضاف وكيل أعمال اللاعبين، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أنه يمتلك عروض احتراف لـ"الكابيتانو" مؤكداً أن اللاعب أعلن أنه لن يلعب فى مصر إلا للأهلى أو وادى دجلة، كما أنه يمتلك عروضاً خارجية وداخلية لـ"متعب".

 

تابع نادر شوقى حديثه، مؤكداً أن النادى الأهلى يعلم جيداً قيمة "غالى ومتعب" كما يعلم اللاعبان قيمة الكيان، واللاعبان لم يعترضا على أى شىء فى مباراة السوبر المحلى، ومن الصعب تقييم العلاقة بينهما بعد هذا العمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

بالبلدى كده !

ان لم يتحسن مستوى متعب وغالى حتى آخر الموسم ، فلن يجددا وهذا الأغلب .

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور فاروق

ترضية بالملايين في وقتنا هذا حرام وقانونا غلط

انا من جمهور الاهلي واري ان محمود بك طاهر ليس ساذجا ليهدر المال العام بالملايين كترضية لتاريخ في عالم ومجال احترافي مائة بالمائة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

نجوم و لكن

انا زملكاوي و اري ان غالي و متعب قدموا الكثير للأهلي و كانوا من نجوم المنتخب و لكن لا يوجد دوام في كل شيء . متعب اصبح حبيس الأحتياطي و غالي لم يعد هو حسام غالي و انا اتمني لهم كل التوفيق و الاعتزال او الانتقال لفريق اخر ليس عيبا لو هما قادرين علي العطاء فممكن يلعبوا في نادي اخر و لو مش قادرين فمش عيب انهم يعتزلوا لان دي سنة الحياه و في النهاية اتمني لهم كل التوفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا ملايينك يا اهلى...على راى ..الاستاذ هنيدى فى فيلم همام فى امستردام

...مع العلم لو راح متعب او حسام غالى اى ناد اخر ..لن يحصلا على ربع ما يتحصلا عليه من الاهلى....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة