الحضرى يوجه رسالة للعرب قبل مباراة مصر وبوركينا فاسو

الأربعاء، 01 فبراير 2017 01:20 م
الحضرى يوجه رسالة للعرب قبل مباراة مصر وبوركينا فاسو عصام الحضرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، رسالة إلى الجماهير العربية قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وبوركينا فاسو فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

قال عصام الحضرى فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "أطالب العرب بالدعاء لنا، بالحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية وتشريف الكرة العربية، فالحصول على مثل هذا اللقب القارى، يرفع من أسهم اللاعب العربى كما يزيد من فرص اللاعبين المصريين فى الاحتراف".

 

أضاف، "المنتخبات العربية لم تكن محظوظة فى المونديال الأفريقى، بعدما وقع المنتخبان الجزائرى والتونسى فى مجموعة واحدة، كذلك مواجهتنا لمنتخب المغرب فى دور الثمانية، وعموماً نتمنى أن نواصل الدفاع عن سمعة الكرة العربية".

 

وتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، قبل أن يتغلب على المغرب بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

 

أما منتخب بوركينا فاسو فتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، متفوقاً على منتخبات الكاميرون والجابون "البلد المنظم" وغينيا بيساو، كما تمكن من تحقيق الفوز على تونس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة