أحمد المحمدى يدافع عن خطة كوبر قبل مباراة مصر وبوركينا فاسو

الأربعاء، 01 فبراير 2017 11:52 ص
أحمد المحمدى يدافع عن خطة كوبر قبل مباراة مصر وبوركينا فاسو أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى ونادى هال سيتى الإنجليزى، عن الطريقة الدفاعية التى يتبعها المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، خلال مباريات "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

وقال أحمد المحمدى، فى تصريحات لصحيفة "الجارديان" البريطانية، "كوبر مدرب رائع وذكى للغاية، البعض يلومه على الطريقة الدفاعية التى يتبعها فى المباريات، لكننى أراها مناسبة لنا فى الوقت الحالى، لاسيما وأن المنتخب الوطنى يحصد ثمار تلك الطريقة".

 

أضاف، "نمتلك العديد من اللاعبين أصحاب السرعة الفائقة على الصعيد الهجومى مثل محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، يمنحان المنتخب الوطنى الفرصة للاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ونقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم".

 

واصل أحمد المحمدى تصريحاته قائلاً، "غيابى عن خمس أو ست مباريات لفريق هال سيتى يشعرنى بالحزن، لكننى أشعر فى الوقت ذاته، بالفخر بارتداء قميص المنتخب الوطنى فى مثل هذا الحدث، أريد العودة إلى إنجلترا فائزاً بالكأس الأفريقية".

 

وأكد أحمد المحمدى أن جميع اللاعبين فى صفوف المنتخب الوطنى يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز بكأس الأمم الأفريقية، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر "الفرحة" بعد سنوات عديدة عانت خلالها الكرة المصرية من تراجع النتائج.

 

ويلتقى فى التاسعة مساء اليوم، منتخب مصر مع بوركينا فاسو، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

وتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، قبل أن يتغلب على المغرب بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

 

أما منتخب بوركينا فاسو فتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد خمس نقاط، متفوقاً على منتخبات الكاميرون والجابون "البلد المنظم" وغينيا بيساو، كما تمكن من تحقيق الفوز على تونس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة