اخبار ريال مدريد اليوم عن تعليق زيدان على خماسية إشبيلية

السبت، 09 ديسمبر 2017 09:18 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن تعليق زيدان على خماسية إشبيلية زيدان مدرب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، سعادته الكبيرة بالفوز 5-0 على إشبيلية اليوم، مؤكدا أن ذلك ليس أمرا سهلا.

 

زيدان يتحدث بعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

 

زيدان خلال المؤتمر الصحفي لريال مدريد
زيدان خلال المؤتمر الصحفى لريال مدريد

 

واكتسح ريال مدريد نظيره إشبيلية بخماسية نظيفة فى الجولة الـ15 من الدورى الإسبانى، والتى جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

 

وقال زيدان فى تصريحات بعد المباراة: " تسجيل 5 أهداف في مرمى إشبيلية ليس بالأمر السهل ، أنا سعيد بلاعبي الفريق الذين لم يلعبوا دقائق عديدة وقد قدموا مباراة جيدة ، الرتم تغير ونحن نتطور من جميع الاتجاهات".

 

وأضاف: " : نحن سعداء بالفوز وكان فوزا إيجابيا قبل السفر ولعب بطولة كأس العالم للأندية، جاريث بيل وفاران سوف يسافران معنا وأعتقد سوف يتدربون أيضاً يوم الثلاثاء".

 

واختتم: " هدفنا هو اللعب بنفس الطريقة في كل مباراة ، سجلنا 8 أهداف في مباراتين ، الفريق قام بعمل جيد".

 

ريال مدريد يكتسح إشبيلية بخماسية

 

جانب من مباراة ريال مدريد واشبيلية
جانب من مباراة ريال مدريد واشبيلية

 

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه إشبيلية بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 15 من الدورى الإسبانى قبل السفر إلى الإمارات الأربعاء المقبل للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

 

المباراة بدأت باحتفال كريستيانو رونالدو مع الجماهير بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه ليعادل ليونيل ميسى فى عدد الألقاب لأهم جائزة يصوت عليها الصحفيون حول العالم.

 

وجاءت أهداف الشوط الأول عن طريق ناتشو، وريال مدريد "هدفين"، وتونى كروس، والمغربى أشرف حكيمى فى الدقائق 3، 23، 30، 39، و43 على الترتيب.

 

أشرف حكيمى أحرز الهدف الخامس ليصبح صاحب أول هدف عربى فى تاريخ ريال مدريد.

 

رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية قبل مباراة ريال مدريد
رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية قبل مباراة ريال مدريد

 

رونالدو أبى أن يخرج من المباراة إلا بالاحتفال بجائزته على طريقته الخاصة، حيث سجل ثنائية ليرفع رصيده للهدف 51 فى عام 2017.

 

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 31 فى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الرابع الذى سيلعب غدا أمام ريال بيتيس، بينما توقف رصيد إشبيلية عند النقطة 28 فى المركز الخامس خلف برشلونة المتصدر بفارق 9 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة