أكرم القصاص - علا الشافعي

من الأفضل؟ زيدان أم رونالدو.. مدرب ريال مدريد يجيب

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:59 م
من الأفضل؟ زيدان أم رونالدو.. مدرب ريال مدريد يجيب زيدان ورونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يفوت مندوبى وسائل الإعلام فرصة تواجد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إشبيلية غدًا، واتجهوا لسؤاله عن رونالدو والكرة الذهبية التى توج بها أمس فى باريس.

ورفع رونالدو رصيده إلى 5 كرات ذهبية تساوى بها مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، ووسع الفارق مع زين الدين زيدان مدربه الذى سبق له الفوز بالجائزة فى 1998 بعد قيادة فرنسا للتتويج بكأس العالم فى العام ذاته.

زيدان مع الكرة الذهبية 1998
زيدان مع الكرة الذهبية 1998

 

وتلقى زيدان سؤالا مثيرا من أحد الصحفيين قال له من الأفضل أنت أم رونالدو؟ ورد مدرب ريال مدريد ضاحكًا: "رونالدو أفضل منى بكثير، هذا رأيى منذ البداية ولن أغيره."

وأضاف قائلا: "بالتأكيد رونالدو أفضل لاعب في تاريخ الكرة، إنه يقدم نفس المستوى على مدار 13 عاما.. من الصعب جداً على اي لاعب ان يستمر بنفس المستوى طوال تلك الفترة أو يكرر ما يفعله رونالدو."

كريستيانو رونالدو مع الكرة الذهبية
كريستيانو رونالدو مع الكرة الذهبية

 

وعن أنباء رحيله عن ريال مدريد قال: "رونالدو سعيد هُنا، وما يثار عن رغبته فى الرحيل مجرد شائعات من أفراد لا يرغبون فى تواجده هنا."

وتطرق زيدان للحديث عن مباراة إشبيلية غدا وفى بداية حديثه أرسل تحية خاصة إلى بيريزيو مدرب الفريق المصاب بالسرطان، وقال أن مباراة الغد ستكون معقدة للغاية نظرا لقرب الفريق الأندلسي من الملكى فى جدول الترتيب.

ويتساوى ريال مدريد وإشبيلية فى رصيد 28 نقطة بالمركزين الرابع والخامس بجدوب ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة