خالد صلاح

7 نجوم من ريال مدريد مرشحون للفوز بالكرة الذهبية.. أبرزهم رونالدو

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:13 م
7 نجوم من ريال مدريد مرشحون للفوز بالكرة الذهبية.. أبرزهم رونالدو كريستيانو رونالدو المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية


كتب - هشام أحمد

ينتظر عشاق كرة القدم الليلة، فى تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية، التى تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم، ولكن الحدث سيكون له أهمية خاصة بالنسبة لمشجعى فريق ريال مدريد الإسبانى، نظراً لأن 7 من لاعبيه يتنافسون على الفوز بالجائزة.
 
ريال مدريد هو الفريق صاحب أكبر عدد من اللاعبين الذين يتنافسون على الفوز بالجائزة هذا العام، وهم كل من كريستيانو رونالدو الفائز بالجائزة العام الماضى، مارسيلو، كريم بنزيمة، إيسكو، لوكا مودريتش، سيرجيو راموس وتونى كروس.
 

رونالدو الأوفر حظًا بين نجوم ريال مدريد

رونالدو
رونالدو نجم ريال مدريد
 
ويعد كريستيانو رونالدو الأوفر حظاً للفوز بالكرة الذهبية من بين 30 لاعباً مرشحاً لها هذا العام، بعدما تألق خلاله بشكل لافت، وقاد ريال مدريد للفوز بالدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا، فضلاً عن تتويجه شخصياً بلقبى أفضل لاعب فى أوروبا، من قبل اليويفا، وأفضل لاعب فى العالم، من قبل الفيفا.
 
وإلى جانب 7 لاعبين من ريال مدريد، يتنافس على الفوز بالجائزة 23 لاعباً آخرين، هم ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، باولو ديبالا، نجولو كانتى، لويس سواريز، يان أوبلاك، فيليب كوتينيو، درايس ميرتينز، إدين دجيكو، هارى كين، ديفيد دى خيا، روبرت ليفاندوفسكى، كيفين دى بروين، راداميل فالكاو، ساديو مانى، أنطوان جريزمان، جانلويجى بوفون، ماتس هوميلز، إدينسون كافانى، بيير أوباميانج، إدين هازارد، كيليان مبابى وليوناردو بونوتشى.
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة