فيديو.. ريال مدريد ينتزع فوزا مثيرا من دورتموند بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 11:45 م
فيديو.. ريال مدريد ينتزع فوزا مثيرا من دورتموند بدورى أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع ريال مدريد الإسباني فوزا مثيرا من ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا.

افتتح بورخا مايورال التهديف لريال مدريد الدقيقة الثامنة على بداية المباراة، بعد جملة رائعة بين رونالدو وإيسكو ينفرد على إثرها مايورال ويضعها من فوق بوركى حارس دورتموند.

وأضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الثانى للمرنجى فى الدقيقة 12 من تصويبة رائعة، ليصبح رونالدو أول لاعب فى تاريخ دورى أبطال أوروبا يسجل فى جميع مباريات دور المجموعات.

ولكن نجح المهاجم الجابونى بيير أوباميانج من تقليص النتيجة لدورتموند بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 43 عبر رأسية رائعة، لينتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2 – 1.  

ومع بداية الشوط الثانى نجح أوباميانج من تسجيل الهدف الثانى لدورتموند فى الدقيقة 49 من زمن اللقاء، قبل أن يخطف لوكاس فاسكيز الفوز لريال مدريد بإضافة الهدف الثالث فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

 

وفى نفس المجموعة تغلب فريق توتنهام الإنجليزي على أبويل القبرصى 3 – 0. بذلك تصدر توتنهام المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة، ثم ريال مدريد الثانى بـ 13 نقطة، دورتموند نقطتين فى المركز الثالث بالتساوى مع ابويل الذى جاء فى المركز الرابع.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة