خالد صلاح

صور.. تريزيجيه يظهر فى تدريبات قاسم باشا استعداداً لـ"طرابزون"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 02:58 م
صور.. تريزيجيه يظهر فى تدريبات قاسم باشا استعداداً لـ"طرابزون" محمود تريزيجيه


كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

شارك محمود تريزيجيه ، جناح منتخب مصر، فى تدريبات قاسم باشا التركى اليوم، الخميس، استعداداً لمواجهة طرابزون سبور، فى الواحدة ظهر بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويسعى قاسم باشا لاستعادة نغمة الانتصارات أمام طرابزون سبور، بعد الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام فناربخشة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

محمود تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا
محمود تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا

ويحتل قاسم باشا المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 18 نقطة، خلف طرابزون سبور صاحب المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط.

ودخل محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركى، دائرة اهتمامات فريق فياريال الإسبانى، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جانب من تدريبات قاسم باشا
جانب من تدريبات قاسم باشا

ويلعب محمود تريزيجيه حالياً فى صفوف قاسم باشا التركى على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى حتى نهاية الموسم الحالى.

وكشفت مصادر أن إدارة نادى فياريال أرسلت كشافيها إلى تركيا لمتابعة محمود تريزيجيه مع قاسم باشا، كما استقرت الإدارة على إرسال كشافيها إلى روسيا لمتابعة اللاعب مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى ستقام الصيف المقبل، تمهيداً لاتخاذ القرار النهائى بشأن التعاقد معه من عدمه.

تدريبات قاسم باشا
تدريبات قاسم باشا

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة