خالد صلاح

فياريال الإسبانى يراقب تريزيجيه فى كأس العالم

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:17 م
فياريال الإسبانى يراقب تريزيجيه فى كأس العالم محمود تريزيجيه


كتب - مروان عصام

دخل محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركى، دائرة اهتمامات فريق فياريال الإسبانى، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب محمود تريزيجيه حالياً فى صفوف قاسم باشا التركى على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى حتى نهاية الموسم الحالى.

وكشفت مصادر أن إدارة نادى فياريال أرسلت كشافيها إلى تركيا لمتابعة محمود تريزيجيه مع قاسم باشا، كما استقرت الإدارة على إرسال كشافيها إلى روسيا لمتابعة اللاعب مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى ستقام الصيف المقبل، تمهيداً لاتخاذ القرار النهائى بشأن التعاقد معه من عدمه.

وكان محمود تريزيجيه دخل، فى وقت سابق، دائرة اهتمامات نادى لوس أنجلوس الأمريكى الذى يتولى تدريبه بوب برادلى، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، كما يمتلك اللاعب المصرى عرضاً آخر من الدورى الفرنسى.

ويقدم تريزيجيه أداءً مبهراً مع قاسم باشا هذا الموسم، حيث شارك الفرعون المصرى فى 13 مباراة مع قاسم باشا بمختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 أهداف آخرين.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة