خالد صلاح

ثلاثية بايرن ميونخ تهدد مشوار إيمرى مع باريس سان جيرمان

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:54 ص
ثلاثية بايرن ميونخ تهدد مشوار إيمرى مع باريس سان جيرمان إيمرى مدرب باريس سان جيرمان


كتب إسلام مسعود

يواجه أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، شبح الإقالة من تدريب الفريق بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالى أمام بايرن ميونخ بنتيجة 1/3 أمس الأول، الثلاثاء، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن مسئولى باريس سان جيرمان يستعدون للإعلان عن إقالة إيمرى من تدريب نادى العاصمة خلال شهر ديسمبر، على أن يتم التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق بدءاً من عام 2018.

وأوضحت الصحيفة، أن حالة من الإحباط تسيطر على إدارة باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفى بعد التراجع المفاجئ فى المستوى الفنى للفريق، بالخسارة أمام ستراسبورج بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية من الدورى الفرنسى، ثم الهزيمة أمام بايرن ميونخ بدورى الأبطال .

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت 4 مدربين محتملين لخلافة إيمرى هم أنطونيو كونتى، ماسيميليانو أليجرى، جوزيه مورينيو، ودييجو سيميونى. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة