أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "الانتقام" لبايرن ميونخ بثلاثية و"الصدارة" لباريس سان جيرمان

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:55 م
فيديو.. "الانتقام" لبايرن ميونخ بثلاثية و"الصدارة" لباريس سان جيرمان فرحة لاعبى بايرن ميونخ بالفوز على باريس سان جيرمان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى فى الانتقام من ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "اليانز ارينا" فى قمة الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.
 
كان باريس سان جيرمان فاز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" بباريس، ضمن الجولة الثانية. 
 
البايرن كشر عن أنيابه مبكرا، وأكد أنه يريد الانتقام من سان جيرمان، إذ تقدم بالهدف الأول بعد مرور 8 دقائق فقط من عمر المباراة، عن طريق النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، بعد هروبه من مصيدة التسلل. 
 
 
وفى الدقيقة 37 تمكن النجم الفرنسى كورينتين توليسو من إضافة الهدف الثانى لبايرن ميونخ، برأسية رائعة، وفشل بعدها نيمار دا سيلفا فى التسجيل من فرصة محققة لسابن جيرمان، لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2 / 0. 
 
 
وبعد دقائق من بداية الشوط الثانى، نجح كيليان مبابى فى تقليص الفارق لباريس سان جيرمان، بعدما سجل هدفاً بضربة رأسية فى الدقيقة 50. 
 
 
وفى ظل محاولات سان جيرمان للبحث عن هدف التعادل، رد عليه توليسو بتسجيله للهدف الثانى له والثالث لبايرن ميونخ، من جملة رائعة فى الدقيقة 69، ليؤكد فوز فريقه بهذه النتيجة الكبيرة. 
 
 
الفوز رفع رصيد بايرن ميونخ لـ 15 نقطة، بالتساوى مع باريس سان جيرمان، ولكن البياسجى تفوق بالمواجهات المباشرة، ليكون هو المتصدر، حيث كان بايرن ميونخ فى حاجة لتسجيل هدف رابع من أجل التربع على الصدارة. 
 
وفى المباراة الثانية بنفس المجموعة حسم سلتيك الأسكتلندى المركز الثالث فى المجموعة وتأهل للدوري الأوروبي، برغم هزيمته أمام ضيفه أندرلخت البلجيكى بهدف نظيف، سجله سيمونوفيتش مدافع سلتيك بالخطأ فى مرماه، حيث جاء فارق المواجهات المباشرة فى صالح الفريق الأسكتلندى. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة