أخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف هاينكس سبب عدم توقيعه عقد مع البافارى

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 07:43 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف هاينكس سبب عدم توقيعه عقد مع البافارى هاينكس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، سبب عدم توقيعه عقد مع الفريق البافارى حتى الآن، بعد فوز بطل البوندزليجا، على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3-1، فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

هاينكس يكشف سبب عدم توقيعه عقد مع بايرن ميونخ

قال يوب هاينكس فى تصريحات صحفية لموقع بايرن ميونخ: "بالنسبة لى مصافحة اليد هى بمثابة عقد، خصوصاً مع بايرن، حيث إننا لدينا علاقة تقوم على الثقة منذ سنوات".

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

وكان يوب هيانكس قد أفصح فى وقت سابق من هذا الأسبوع، بأنه لم يوقع عقد مع بايرن ميونخ الألمانى حتى الآن، وأن إدارة الفريق البافارى طلبت منه التوقيع على عقد، ولكنه لم يكن لديه وقت كاف للتوقيع.

 

ريبيرى يوضح سر عودته سريعا لتشكيل بايرن ميونخ الأساسى

وعلى صعيد آخر أوضح الفرنسى فرانك ريبيرى سر عودته السريعة لتشكيل بايرن ميونخ الأساسى بعد غياب استمر لمدة شهرين على إثر إصابة الرباط الصليبى، قائلا: "هاينكس يعرفنى جيداً، تدربت لمدة عامين تحت قيادته، وأديت داخل الملعب بشكل جيد خلال هذا الأسبوع، ولكن ما زال من الصعب اللعب لمدة 90 دقيقة ولا نريد المخاطرة، ولكن كانت عودة جميلة واستمتعت في الملعب".

ريبيرى نجم بايرن ميونخ
ريبيرى نجم بايرن ميونخ

 

هاينكس سعيد بفوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان

وأعرب يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى عن سعادته بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على ضيفه باريس سان جيرمان، 3 / 1، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "اليانز آرينا" بقمة الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.

وتعليقاً على الفوز قال هاينكس فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "لعبنا مباراة تكتيكية رائعة جداً، أنا فخور بهؤلاء اللاعبين".

وحول تألق كينجسلى كومان، قال هاينكس: "لم أتفاجأ من مستواه الرائع.. فى كل مباراة يعطينى سبباً للدفع به أساسياً فى المباراة التى تليها".

وأشاد هاينكس بتسجيل كورنتين توليسو هدفين فى المباراة، قائلاً: "لقد أظهر لى فى المباريات الأخيرة أنه لاعب كرة قدم رائع للغاية ويمكنه تسجيل الأهداف ببراعة وقد أثبت ذلك.. كان من الطبيعى أن أبدأ به المباراة".

تابع المدرب المخضرم قائلاً: "بالتأكيد كل لاعبى بايرن ميونخ يستحقون اللعب ضمن التشكيل الأساسى ولكنى لا أملك سوى البدء بـ 11 لاعباً فقط، أنا سعيد من أجلهم اليوم".

واختتم هاينكس تصريحاته قائلاً: "لقد أثبتنا من خلال المباراة أننا لا نستطيع فقط المنافسة فى دورى أبطال أوروبا ولكننا نمتلك طموحات كبيرة من أجل الفوز بالبطولة".

جدير بالذكر المجموعة الثانية تأهل منها باريس سان جيرمان فى المركز الأول برصيد 15 نقطة، وبنفس الرصيد بايرن ميونخ لكن نتيجة المواجهات المباشرة حسمت الصدارة للباريسيين، وذهب سيلتك الأسكتلندى للدورى الأوروبى برصيد 3 نقاط بفارق المواجهات المباشرة أيضا عن أندرلخت الرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة