مرتضى منصور: هنشوف فريق مختلف للزمالك.. ونيبوشا مستمر لنهاية عقده

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 05:03 م
مرتضى منصور: هنشوف فريق مختلف للزمالك.. ونيبوشا مستمر لنهاية عقده مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بفريق مختلف للأبيض بداية من مواجهة حرس الحدود، المقرر لها غداً الخميس، فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وذلك عقب جلسته أمس التى عقدها مع اللاعبين.
 
وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية مع سيف زاهر، أن جلسته مع اللاعبين والجهاز الفنى كانت مثمرة للغاية، وتحدث فيها بشكل قوى، وتعاهد اللاعبون على تحسين الموقف والبداية من لقاء الحدود والعودة إلى الطريق الصحيح مجددا.
 
وشدد مرتضى منصور على أن طارق يحيى شخصية محترمة للغاية، وكذلك مدحت عبد الهادي وحسين السيد، والثلاثى تواجد فى الجهاز الفنى فى توقيت حرج للغاية ورحيلهم كان الأفضل فى هذا التوقيت.
 
أما عن المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك قال منصور: "لن يرحل مهما حدث ومستمر فى منصبه حتى نهاية عقده، ومجلس الإدارة يثق كثيرا فى قدرات المدرب.. والمجلس حتى يرفع الحرج عن المدرب وافق على قبول استقالة طارق يحيى وحسين السيد ومدحت عبد الهادى وانضم نبيل محمود بموافقة نيبوشا حتى تكون المسئولية كاملة فى يد المدير الفنى، الذى سيكون مسئولا عن كل شىء فى الفترة المقبلة".
 
وشدد رئيس الزمالك على أن ما أشيع بشأن تدخل طارق يحيى فى صلاحيات المدير الفنى فى الفترة الماضية غير صحيح على الإطلاق، ورحيله كان لظروف خاصة وليس بطلب من نيبوشا، ويستحق الثناء على المجهود المبذول مع الفريق.

 









الموضوعات المتعلقة

الزمالك يمنح على جبر إجازة يومين

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 04:38 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

عندى احساس

ان الزمالك هيفوز فى ماتش الحرس ولكنى اتمنى فوز الحرس وعندى احساس ان الزمالك سيخسر ماتش الاسماعيلى بالدورى وعندى احساس ان نيبوشا هيمشى بعد الهزيمة من الاسماعيلى وعندى احساس ان مرتضى منصور هيجيب محمد صلاح يدرب الزمالك من تانى ههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

ههههههههه

إن غدا لناظره قريب ....

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الدين محمود حسن بسطة

الى السيد المستشار / مرتضى منصور

لاشك ان نادى الزمالك من اعرق الاندية المصرية وتاريخة مشرف على المستوى المحلى و الدولى من تحقيق البطولات الجماعية و الفردية ولاشك ان مستوى النادى فى بطولة الدورى وصل الى فرقة من المستوى الثالث الذى لا يستحقة نادى عريق و تاريخ مشرف لابد هناك خطأ فان كان من اللاعبين فهو سوء اختيار فمن هو المسؤال وما هية المعاير للاختيار وان كانت طرق لعب فمن المسؤل اتمنى ان يقود النادى مدرب وطنى انتمائة للزمالك و البلد من اجل رفع اسم مصر عاليا .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

عشم ابليس

انسي ان الزمالك علي ايد نيبوشا شكل تاني مدرب مضروب لعيبه فرز تاني الكويس نفد بجلده الباقي بنازع سكرات الخيبه هي مباره وترجع ريما

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هههههههههههههه

وكمان هههههههههههههههههههه!

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohsen

النادي الاجتماعي

قرفنا خلاص كل يوم نسمع كلام كلام مش دي فريق المائة مليون جنية الايام اثبتت ان العيب مش في الاعبين ولا المدرب بل القائمين علي ادارة النادي..... افرحوا يا اعضاء العمومية مبسوطين بشوية الكراسي والترابيزات وباب النادي الحلو.. يظهر انكم هتجوروا نادي الترسانة في اخنفاء الصيت وكرة القدم وجميع الانشطة مش مشكلة خلية نادي اجتماعي.

عدد الردود 0

بواسطة:

ام حسين

صعبان علينا المشجعين

اه اه اه

عدد الردود 0

بواسطة:

على سالم تجميع

خليك بطوط وانسى المهزلة قدام اسيوط

واتصل على الارموطى واشكيله من فضحتك مع الاسيوطى.. كويس ان جهاد جريشة لسعك النهارده ولغالك هدف علشان تحس بمعنى الظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

الاسيوطي حيكسب البوابين

علي ماهر الاهلاوي حايزل البوابين بفريقه طريقة لعبه شبه لعب اشبال الاهلي اللي خلصوا علي الزمالك  بهدف احمد توفيق ف مرماه الفريق كان من الناشئين وكسب الدوري الاسيوطي حيكون صاحب هزيمة الزمالك ف مباراتهم القادمة الايام بيننا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة