س و ج.. هل يعود محمد عبد الشافى للزمالك؟

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 04:53 م
س و ج.. هل يعود محمد عبد الشافى للزمالك؟ محمد عبد الشافى ظهير ايسر أهلى جدة السعودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عودة محمد عبد الشافى لصفوف الزمالك أصبحت رغبة جماهيرية ملحة بعدما أثبتت المواسم الماضية تأثر الفريق الأبيض برحيله ووجود أزمة فى الجبهة اليسرى، رغم التعاقد مع أكثر من لاعب لتعويض رحيله لكن دون جدوى.

هل يحتاج الزمالك عودة محمد عبد الشافى؟
 

المواسم السابقة أثبتت حاجة الزمالك بقوة لاستعادة عبد الشافى الذى انتقل لأهلى جدة السعودى، وبعدها تعاقد الأبيض مع أكثر من لاعب فى مركزه، أمثال محمد ناصف وعلى فتحى والسورى مؤيد العجان وغيرهم لكن لم يتمكن أحدهم من إقناع الجميع بقدراته مثل شيفو.

ما عقبة عودة عبد الشافى للزمالك؟

عودة عبد الشافى لصفوف الزمالك تواجهه أزمة مادية، حيث ينتظر النادى الأبيض استغناء أهلى جدة عن اللاعب لصعوبة سداد القيمة المادية التى سيطلبها ناديه حال رحيله، وهو ما ستحدده الأيام المقبلة.

كيف تؤثر عودة عبد الشافى على لاعبى الزمالك الحاليين؟

لن تؤثر عودة عبد الشافى للزمالك على اللاعبين المتواجدين حاليا فى نفس مركزه، حيث سيظل السورى مؤيد العجان مستمراً بشكل طبيعى ونفس الأمر بالنسبة للناشئ أحمد فتوح.

من بديل عبد الشافى حال عدم العودة للزمالك؟
 

وضع مسئولو نادى الزمالك محمد حمدى ظهير أيسر النادى المصرى على رأس اللاعبين المطلوبين فى الفترة المقبلة، لتدعيم الجبهة اليسرى، تحسباً لعدم عودة محمد عبد الشافى فى المرحلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كل الاعبين المصريين في السعودية

مع الاسف جميع الاعبين المصريين الان في السعودية يواجهوا مشاكل كثيرة فمصطفي فتحي لم يلعب مع نادي التعاون الا دقائق معدودة للشكوي الدائمة من الشد العضلي وشيكا منذ عودته من غانا لم يحرز اي هدف وفريقة الاخير علي الدوري ومنذ ثلاث مباريات لا يلعب أساسي أما كهرباء فلم يحرز اي هدف هذا الموسم وترك نادية قبل لقاء النصر تذهب الي فرنسا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة