كيف يهرب نيبوشا من "مقصلة" الزمالك.. تخطى الحرس بالكأس الخطوة الأولى.. عدم إهدار نقاط جديدة بالدورى.. تحسين الأداء ومصالحة الجماهير.. فرض السيطرة على اللاعبين.. والخواجة يؤكد: لا أفكر فى الرحيل

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 05:00 ص
كيف يهرب نيبوشا من "مقصلة" الزمالك.. تخطى الحرس بالكأس الخطوة الأولى.. عدم إهدار نقاط جديدة بالدورى.. تحسين الأداء ومصالحة الجماهير.. فرض السيطرة على اللاعبين.. والخواجة يؤكد: لا أفكر فى الرحيل نيبوشا المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك دوامة من الأزمات خلال الأيام الماضية بسبب سوء نتائج الفريق الأبيض تحت قيادته خلال الموسم الحالى وابتعاده بنسبة كبيرة عن المنافسة على درع الدورى الممتاز فى ظل مسلسل إهدار النقاط بعد خوض 11 مباراة بالبطولة .

الزمالك سقط فى الأسابيع الأولى بالدورى

وخسر الزمالك مع نيبوشا فى مباراتين بالدورى بينما تعادل فى 4 مباريات وحقق 5 انتصارات فقط منذ تولى الخواجة المسئولية الفنية قبل انطلاق الموسم الحالى .

وأصبح أمام نيبوشا عدة أهداف يجب تحقيقها للهروب من مقلصة الزمالك وضمان الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الكروى بالمرحلة القادمة وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى :-

تخطى حرس الحدود بالكأس أولى الخطوات

سيكون نيبوشا مطالب بضرورة تخطى حرس الحدود فى موقعة كأس مصر يوم الخميس المقبل ضمن دور الـ 16 للبطولة لتكون الخطوة الأولى نحو الخروج من الكبوة الحالية التى يعيشها الفريق الأبيض وتحقيق انطلاقة جديدة بالمنافسة على البطولة المحلية الثانية .

مواجهة سابقة بين الزمالك و حرس الحدود

عدم إهدار نقاط جديدة بالدورى

كما سيكون المدرب المونتنيجرى مطالبا بقيادة فريقه لعدم إهدار نقاط جديدة ببطولة الدورى بعد فقدان 14 نقطة بالتمام و الكمال عقب خوض 11 مباراة فقط حصد خلالها الأبيض 19 نقطة من أصل 33 وبالتالى أصبح لا مجال لخسارة نقاط أخرى حتى لا يتأزم الموقف بشكل أكبر والزحف نحو المقدمة لأقصى درجة ممكنة .

تحسين الأداء و مصالحة الجماهير

لن يكون حصد النقاط هو الهدف الوحيد لنيبوشا مع الزمالك فى المباريات القادمة ولكن يجب كذلك تحسين الأداء بعد ظهور الفريق بمستوى سيء للغاية خلال المباريات الأخيرة وغياب الجماعية و الفاعلية على المرمى والاعتماد على العشوائية فى الأداء وهو الدور الرئيسى للجهاز الفنى بقيادة الخواجة .

جماهير الزمالك

فرض السيطرة على اللاعبين

مهام نيبوشا فى الفترة القادمة لن تقتصر على الأداء داخل الملعب فقط حيث سيكون مطالبا بفرض سيطرته على اللاعبين بشكل أكبر بعدما تردد فى الآونة الأخيرة الحاجة لزيادة الانضباط داخل الفريق وهذا الأمر يكون المسئول عنه أولا و أخيرا المدير الفنى .

نيبوشا يتحدث مع لاعبى الزمالك

نيبوشا يؤكد : لن أرحل

من جانبه ، أكد نيبوشا أنه لا يفكر فى الرحيل عن الزمالك نهائيا وهذه المساءلة خارج حساباته جملة وتفصيلا موضحا أنه تعاقد مع القلعة البيضاء ، من أجل النجاح وتحقيق البطولات والألقاب ، ولن يتنازل عن حلمه المشروع بتسطير تاريخ له مع الزمالك .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة