المغربى عموتة يدخل حسابات الزمالك بعد مونديال الأندية

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 09:30 ص
المغربى عموتة يدخل حسابات الزمالك بعد مونديال الأندية المغربى الحسين عموته المدير الفني لنادى الوداد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن المغربى الحسين عموتة المدير الفنى لنادى الوداد المغربى من أبرز الأسماء المرشحة لقيادة القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة لاسيما لو استمرت نتائج الفريق بهذا الشكل السىء.

وأشار المصدر الزمالكاوى أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أعرب عن إعجابه بالمدرب المغربى وهناك نية بفتح قنوات اتصال مع عموتة خلال الأيام المقبلة لكن المشكلة تكمن فى صعوبة موافقة المدرب المغربى الحاصل على بطولة دورى الأبطال الأفريقى ليتولى تدريب الزمالك فى الوقت الحالى فى ظل استعداده لخوض غمار مونديال الأندية فى الإمارات مع الوداد مؤكدا أن عموتة مكسب كبير فى حال إقناعه بتدريب الأبيض سواء فى الوقت الحالى أو بعد انتهاء مونديال الأندية مباشرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الرجاء الذهاب لطبيب نفسي ( هي عقدة مزمنه كل مدرب يغلب الاهلي مرشح لتدريب الزمالك)

مفيش عاقل يعرف ظرف سبب هزيمة الاهلي في تلك المبارة من ضغط وايقاف لاعبين وكثير من العوامل المهمه من هنا يلزم فورا مراجعة الطبيب قبل تدهور الحالة

عدد الردود 0

بواسطة:

الاهلاوي

عادي خالص

نيبوشا فاز على الاهلي اتعاقدوا معاه وبعد كدة عرفوا أنه فوزه كان صدفة وحسين عموته فاز على الاهلي عايزين يتعاقدوا معاه ياتري يا هل ترى عموته هيكون زي نيبوشا ؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

قاهر الاهلي رقم ٢

حيخيب خيبة اخوه رقم ١. أصل الزمالك مقبرة المدربين

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمد شاكر

نصيحة لمرتضى

نرجو أن يعتم المستشار مرتضى منصور فقط بفريق الزمالك وينهض به ، ويكف عن عقدة الأهلى ومطاردة كل من أسقطه في مباراة خايبة أو بطولة .

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

المشكلة ليست مدرب!!!

مرتضى جاب نيبوشا مدرب الفيصلى الاردنى علشان غلب الاهلى وفشل وبيدور على المغربى عموتة مدرب الوداد علشان فاز ببطولة افريقيا بعد تغلبة على الاهلى وبرضة ح يفشل حتى لو جبت الاسبانى غوارديولا مدرب مانشستر سيتي..المشكة ادارة ياسادة لا يوجد نادى يحقق بطولات دون ادارة محترمة ومنظمة وكل فرد عارف حقوقة ووجباتة دون تدخل من اطراف اخرى.. ونموذج الاهلى موجود النادى ماشى بشكل رائع فى وجود اوعدم وجود رئيس النادى لان كل مسئول عارف عملة المكلف بة وينفذةحتى الاعضاء ملتزمين تماما بالتعليمات التى توارثوها عبر الاجيال. ياريت تكون الرسالة وصلت واختيار الجمعيات العمومية لاتأتى بالافضل دائما والنتيجة واضحة.بدأت بالعتال وتكسير النادى النهرى واستمرار انهيار فريق الكرة وان غدا لناظرة قريب..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

علشان كسب الاهلى بردة هتغلط غلطة نيبوشا

دائما تفكيرك لمن فاز على الاهلى اوجة التشابه بين الناديين الذين فازو على الاهلى في البطولة العربية والبطولة الافريقيةفازو بالمبارتين وكانو يلعبون دفاع محصن والاهلى هو المهاجم عايز اقولك مش كل من فاز على الاهلى الدنيا خلاص مشيت ولك في نيبوشا عبرة بعد مكان الكل بيقول صاحب فكر ومدرسة وشكل اصبح لاصاحب فكر ولا مدرسة ولاحلول ولايوجد في دماغة الا شويت الشعر اللى طول ماهو واقف يلعب فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

salah

ربنا يشفى

والله يا باشا لو مرتضى مشى من الزمالك كل الاهلوية هيزعلوا ربنا يخليك يا كبير يا عاقل

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

عندي راي ثاني

يتم تشكيل منتخب من كل المدربين الذين فازوا علي الأهلي في العشره سنوات الاخيرة وذلك لتدريب نادي الزمالك!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

نيبوشا أبدأ فى حزم حقائبك!!

نيبوشا مدرب مغمور تخلى عن الفيصلي رغم رفض إدارة النادى التفريط فى خدماته و الآن انت فى طريقك لمغادرة الزمالك غصب عنك مثل من سبقك من مدربى الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي محيي الدين

حلوة

يتم شكيل منتخب يضم كل المدربين اللي فازوا علي الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة