من الإسكارف للخواتم الضخمة.. إكسسوارات الشتاء لها شكل تانى

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:00 ص
من الإسكارف للخواتم الضخمة.. إكسسوارات الشتاء لها شكل تانى اكسسوارات
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإكسسوارات قطع قريبة لقلب أى فتاة، دائماً ما تبحث عنها وتهتم بأحدث صيحاتها وتصميماتها التى تساعدها على تغيير شكل ملابسها بالكامل وتزيدها أناقة وجاذبية، ولأننا نبحث عن راحتك وتقديم كل ما هو جديد، نقدم لك اليوم أحدث إكسسوارات عصرية وغير مكلفة يمكنك أن ترتديها على جميع ملابسك خلال فصل الشتاء.

اكسسوارات
اكسسوارات

الإسكارف الشتوى

الإسكارف الشتوى هى قطعة أساسية لا تستغنى عنها الفتايات خلال فصل الشتاء، فهى قطعة مرنة تتناسب مع جميع أشكال الملابس، بداية من الإطلالات الفورمال وحتى الكاجوال العصرية، اختارى سكارف ذات شكل أنيق وجذاب، وارتدائها على ملابسك الشتوية، وتمتعى بأشيك إطلالة عصرية من خلال ارتدائك لإكسسوار بسيط.

اسكارف شتوى
إسكارف شتوى
اسكارف شتوى
إسكارف شتوى 
الاسكارف شتوى
إسكارف شتوى

الخواتم

الخواتم هى قطع أساسية لا يخلو منها دولاب فتاة، فعلى الرغم من أنها قطع بسيطة ولكنها تحتل مكانًا كبيرًا فى قلب معظم الفتيات، فدائمًا ما يقع البنات فى غرام ارتداء الخواتم بأشكالها وألوانها المختلفة التى يمكنها تغير شكل اليد وإعطائها جمالاً وجاذبية، لذا احرصى على ارتداء خواتم باللون الفضى أو اللون الذهبى، نظرًا لأنهما لونان يتناسبان مع جميع إطلالاتك.

خواتم
خواتم
خواتم
خواتم

السلاسل

أما السلاسل التى تعتبر هى القطع الأشهر وسط عالم الإكسسوار وتصميماته، فتظهر سلاسل هذا العام بأشكال وألوان زاهية وأنيقة تتناسب مع جميع إطلالات فصل الشتاء التى تتميز بالرقى والأناقة، فقومى باختيار سلسلة من بين هذه التصميمات الجذابة، وطلى بأشيك إطلالة عصرية.

سلسلة بالوان زاهية
سلسلة بألوان زاهية
سلسلة
سلسلة
سلسة أنيقة
سلسة أنيقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة