الـ dream catcher مش بس للأحلام ممكن تبقى إكسسوارات

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:00 ص
الـ dream catcher مش بس للأحلام ممكن تبقى إكسسوارات دريم كاتشر
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكسسوارات البنات شىء أساسى تقتنيه كل منهن، وموضة الاكسسوارات لا تنتهى وليس لها عدد أو حصر، فهناك الكثير من الفتيات اللاتى يتابعن موضة الاكسسوارات بشكل يومى، فإن كنتِ إحدى تلك الفتيات، عليكِ أن تعرفى موضة اكسسوارات الشتاء وهى اكسسوارات الـ dream catcher، وهى تلك الدائرة التى تحتوى على مجموعة من الخيوط الموجودة بداخلها بشكل معين وينسدل مها الريش، انتشرت الفترة السابقة بين الشباب والتى عرفت بكونها جالبة للأحلام إذا ما تم وضعها فى المنزل أو فى السيارة أو غيره، والموضة هى اكسسوارات على شكل الـdream catcher.

أقراط اكسسوارات الـ dream catcher

الحلق
الحلق

من ضمن اكسسوارات الأقراط هى موضة الـ dream catcher ويكون الحلق كبير منسدلاً من الأذنين، ويتكون من المعدن وهى المنطقة الدائرية فيها المرصعة ببعض الفصوص أو الخرز الملون الذى يمكنك اختياره حسب لون ملابسك، والذى يكون منسدل منه الكثير من الريش.

خواتم اكسسوارات الـ dream catcher

الخاتم
الخاتم

خواتم الـdream catcher هى الأرق على الإطلاق، خاصة إن اخترتِ الخواتم العقلة أو الخواتم الرقيقة للغاية والتى يمكن أن ترتدى إثنين منهما بالألوان المختلفة إما اللون الفضى أو الخاتم ذو اللون الذهبى.

اكسسوارات العقد أو السلسلة

العقد
العقد
سلسلة
سلسلة

فى بداية ظهور الـ dream catcher كانت فى اكسسوارات الأعقاد والسلاسل، وكان منها الأعقاد المصنوعة باليدين hand-made والمنسدل منها الريش والخيوط بداخل المنطقة الدائرية، ورأينا أن الكثير من الفتيات ترتديها على البادى الـbasic  أى السادة، يمكنك أيضاً اختيار السلسة الصغيرة الرقيقة على شكل الدريم كاتشر.

اكسسوارات الميدالية

ميدالية
ميدالية

بما أن ميدالية المفاتيح أحد أهم الاكسسوارات التى  نحملها، احرصى على اختيار ميدالية مفاتيحك على شكل الدريم كاتشر، ويمكنك اختيارها بالألوان أو المرصعة أو ذات الفصوص الصغيرة.

اكسسوارات الشعر

باندانا
باندانا

الباندانا هى من اكسسوارات البنات التى تساعدك فى إحكام شعرك، لذلك احرصى على اختيار باندانا الدريم كاتشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة