أخبار الإسماعيلى اليوم الخميس 30 / 11 / 2017

الخميس، 30 نوفمبر 2017 10:46 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الخميس 30 / 11 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 30 / 11 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، تخفيف الحمل التدريبي للاعبين والإدارة تضغط علي ديسابر لمنح فرصة للبدلاء، ومطالبة المدير الفني بتمديد عقد كالديرون.

 

ديسابر يخفف الحمل التدريبى للاعبى الإسماعيلى

 

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، تخفيف الحمل التدريبى على لاعبيه الأساسيين خلال مران اليوم الخميس.

 

إدارة الإسماعيلى تضغط على ديسابر لمنح فرصة للبدلاء

 

تضغط إدارة الإسماعيلى على الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى للدراويش، من أجل منح فرصة المشاركة للاعبين البدلاء والذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة منذ بداية الموسم الحالى، فى ظل اعتماد المدير الفنى الأجنبى على مجموعة محددة من اللاعبين، ويرفض إجراء تغييرات فى التشكيلة الصفراء خشية من اهتزاز مستوى الفريق.

 

ديسابر يطالب الإسماعيلى بتمديد عقد كالديرون

 

طالب الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى للإسماعيلى، من إدارة الدراويش تجديد عقد الكولومبى دييجو كالديرون والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل، باعتباره من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها الفريق الأصفر فى المباريات وبات هداف الدراويش فى الموسم الحالى، بعدما تألق بشدة وبات الورقة الرابحة التى يعتمد عليها ديسابر.

 

وساطة مجلس الإسماعيلى تنهى أزمة دويدار مع ديسابر

 

توسط مسئولو نادى الإسماعيلى لدى الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى من أجل حل أزمته مع أحمد دويدار مدافع الدراويش الحالى والزمالك السابق، بعدما قام المدير الفنى بتجميد اللاعب واستبعاده من حساباته الفنية تماما، وهو ما أغضب اللاعب وجعله يفكر فى الرحيل عن صفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر بحثا عن فرصة المشاركة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة