أكرم القصاص - علا الشافعي

النادى الأهلي يستعين بلائحة مجلس حسن حمدى لإلغاء الاسترشادية

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:38 ص
النادى الأهلي يستعين بلائحة مجلس حسن حمدى لإلغاء الاسترشادية الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على البدء فى وضع لائحة جديدة للنادى، ومن ثم دعوة الجمعية العمومية للتصويت عليها، تمهيداً لإلغاء اللائحة الاسترشادية التى تحكم النادى حالياً.

ووفقاً لمصدر داخل مجلس إدارة النادى الأهلي، فإن إدارة ناديه ستستعين باللائحة التى تم إعدادها إبان مجلس الإدارة قبل الماضى، والذى كان برئاسة حسن حمدى، على أن يتم وضع بعض التعديلات عليها بمعرفة بعض القانونيين المتخصصين، قبل اعتمادها وطرحها أمام الجمعية العمومية".

وقال المصدر، "من غير المعقول أن تحكمنا لائحة من غير إعدادنا، فهذا أمر مرفوض داخل الأهلى، واللائحة الجديدة ستكون حاكمة للأهلى حال موافقة الجمعية العمومية عليها".

يذكر أن اللائحة الاسترشادية هى التى تحكم الأهلي حالياً بعد رفض اللجنة الأولمبية اعتماد لائحة النادى الخاصة، والتى تم إعدادها بواسطة مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر بسبب إقامة فعاليات الجمعية العمومية على مدار يومين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

- م / توفيق . المنصورة .

نتمنى وضع لائحة جديدة تليق بالنادى الاهلى العريق

و لا يمنع الاطلاع على لائحة الاندية الاخرى و اخذ ما يتماشى و يصلح للاهلى .. و كذلك مراعاة بنود الاستفتاءات و الانتخابات و مراعاة الاماكن التى تتم فيها من فروع اخرى و تنظيم جيد و وقت مناسب و زمن كافى ( على يوم او يومين او اكثر ) .. و مراعاة راحة الاعضاء و استشعار جماهير الاهلى بعدم التربص او التصادم مع قوانين و لوائح اللجنة الاوليمبية او وزارة الشباب و الحكومة .. سواء كانت مقصودة ام لا .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة