خالد مرتجى يشكر عمومية الأهلى ومجلس طاهر.. ويؤكد: دقت ساعة العمل

الأحد، 03 ديسمبر 2017 09:53 ص
خالد مرتجى يشكر عمومية الأهلى ومجلس طاهر.. ويؤكد: دقت ساعة العمل المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدّم المهندس خالد مرتجي ، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، الشكر للجمعية العمومية للقلعة الحمراء على حضورها الراقى والرائع فى الانتخابات التى أُجريت الخميس الماضى وأسفرت عن فوز قائمة محمود الخطيب بالكامل، موضحاً أن عمومية الأهلى دائماً تثبت أنها الأروع بين الأندية المصرية.

وأعرب مرتجى عن سعادته الكبيرة بفوز قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلى، لافتا إلى أن المجلس هدفه خدمة الأهلى ورفعة اسمه، موضحاً فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "كل الشكر والتقدير والاحترام للمجلس السابق وتحديداً رئيس النادى محمود طاهر لأنه "رجل محترم".

وأضاف مرتجى، "طاهر خلال 3 سنوات ونصف قدم أشياء جميلة للنادى، وله ما له وعليه ما عليه، سنكمل ما فعله طاهر، المجلس السابق كان منتخبا من الجمعية العمومية ولهم كل الشكر والتقدير".

وتابع عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، الذى حصل على أعلى الأصوات فى الانتخابات الأخيرة (22912 صوتا)، "سأردد مقولة والدى إن عظمة مصر فى الأهلى، وأنا أقول أيضا إن عظمة مصر فى الجمعية العمومية للأهلي".

وكشف خالد مرتجى عن الملف المكلف به فى مجلس الأحمر وخطته فى الفترة المقبلة لتنفيذ ما كلف به من قبل محمود الخطيب، مُعلقاً، "لدينا برنامج عائلة الأهلى سيتم البدء فى تنفيذه سريعا، وسنسعى لتنفيذ كل الأمور العاجلة فى النادى".

وأوضح مرتجى أن الخطيب تواجد فى النادى منذ اليوم التالى للانتخابات لمناقشة كل الأمور والتعرف على كل الملفات، وقام بتوفيق أموره فى عمله الخاص حتى يتواجد بشكل مستمر ومكثف فى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة