لو "الحوت" قرر يفتح جمعية خيرية.. مين الأبراج اللى هتشاركه فى مشروعه؟

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 05:00 م
لو "الحوت" قرر يفتح جمعية خيرية.. مين الأبراج اللى هتشاركه فى مشروعه؟ العمل الخيرى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال دستور الأبراج الفلكية لم يكشف عن كافة بنوده بعد، فهناك كثير من العلاقات لا تزال غير معلنة ولم يتم معرفة تفاصيلها بعد، ويعد برج الحوت من الأبراج التى لا يمكنك أن تتعرف على قواعد علاقاتها بالأبراج الأخرى، خاصة أن هذا البرج يشبه البحر فى ثورته وهدوئه غير المحكومين بوقت، لكنهما حالة تفرض نفسها بشكل مفاجئ، ولأن برج الحوت يهتم بالأعمال التطوعية والخيرية ويبحث عما يمكن إعطائه للآخرين فدائمًا ما يفكر فى تقديم الدعم من خلال الأعمال الخيرية.

وإن فرضنا أن برج الحوت يفكر فى افتتاح جمعية خيرية، فمن مِن الأبراج يمكن أن يشاركه مشروعه؟

الإجابة عن السؤال السابق يمكن أن نتعرف عليها من خلال معرفة التوافق بين برج الحوت والأبراج الأخرى.

وهذه هى الأبراج التى يمكنها مشاركة مولود الحوت فى مشروعه:

1-برج الثور:

سيأتى مولود الثور على رأس قائمة الخيارات الخاصة ببرج الحوت، خاصة أن العلاقة بين البرجين مميزة قوامها الأساسى العطاء وتوفير الأمان والاستقرار، فالحوت يبحث عن الاستقرار والأمان فى كل مكان، والثور يحاول توفير الأمان لمن حوله لذلك فغاية كليهما متوافقة.

2-برج العذراء:

العلاقة المميزة فى حياة مولود الحوت فى الغالب تكون مع أبناء العذراء، الذين يشعرون بطمأنينة واستقرار فى قلب أبناء الحوت، ويحترم الحوت عقلية العذراء ويقدرها جيدًا ودائمًا ما يأخذ آرائه فى كثير من الأمور الحياتية خاصة أن كليهما لديه نزعة دينية مميزة.

3-برج العقرب:

وبالنسبة لأبناء العقرب فهم محل ثقة لمواليد الحوت إذ يجدوا فيهم مثال حى للإخلاص والحب، وفى هذا المجال يساعد الحوت عقلية العقرب التى تعرف تخطط جيدًا وتصل إلى ما تريد بطريق مختصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة