أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاقتراب من أندريه جوميز لاعب برشلونة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 04:59 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاقتراب من أندريه جوميز لاعب برشلونة جوميز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مانشستر يونايتد الإنجليزى من حسم صفقة أندريه جوميز، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها فى بداية يناير المقبل.

31 مليون إسترلينى تُقرب جوميز من مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد اقترب من التوقيع لأندريه جوميز لاعب وسط برشلونة، فى صفقة قيمتها 31 مليون جنيه إسترلينى.

وأكد خورخى مندس، وكيل أندريه جوميز، أنه يحاول أن يجد صفقة جيدة للاعب خط الوسط بعد فشله فى الحصول على مركز بالتشكيل الأساسى لبرشلونة.

اندريه جوميز هدف مانشستر يونايتد
أندريه جوميز هدف مانشستر يونايتد

وكان جوميز قد انتقل إلى برشلونة من فالنسيا في عام 2016، ومنذ ذلك الحين شارك فى 38 مباراة مع الفريق الكتالونى، وسجل ثلاثة أهداف فقط، ولازم مقاعد البدلاء منذ وصول البرازيلى باولينيو فى بداية الموسم الجارى.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

ويعد جوميز أحد الصفقات التى ينوى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عقدها، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن أعلن ثورته على إدارة الشياطين الحمر، وأكد أنها لا تنفق ما يكفى لعقد الصفقات التى يحتاجها النادى لتحقيق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، وأشار إلى أن مانشستر سيتى يتصدر ترتيب البريميرليج بجدارة نظرا لأن إدارته تنفق الملايين لعقد صفقات مذهلة.

مانشستر يونايتد ينافس على ضم مدافع برشلونة

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية عن دخول مانشستر يونايتد فى صراع مع جارة مانشستر سيتى فى الحصول على خدمات المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى لاعب فريق برشلونة، لتدعيم خط دفاع الفريق الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يشعر بالقلق من رحيل مدافعه القوى وذلك بعد صفقة المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك القياسية، والذى انتقل إلى ليفربول مقابل 75 مليون إسترلينى، إذ يرغب مانشستر يونايتد والسيتى فى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا والبالغ 50 مليون إسترلينى.

ويسعى مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لضم أومتيتى فى ظل الإصابات العديدة التى يعانى منها الإيفوارى إريك بايلى، وعدم اقتناعه بالسويدى ليندلوف، فى المقابل يرغب جوارديولا ضم مدافع البارسا فى ظل النقص العددى فى هذا المركز بالفريق.      

اومتيتي هدف مانشستر يونايتد الجديد
أومتيتى هدف مانشستر يونايتد الجديد

مانشستر يونايتد يبتعد أكثر عن صدارة البريميرليج
 

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إنه على الرغم من إنفاق مانشستر يونايتد مبلغ 600 مليون إسترلينى منذ آخر بطولة دورى إنجليزى حصل عليها مع السير أليكس فيرجسون عام 2013 إلا أنه لم يستطع الوصول إلى اللقب الأهم فى إنجلترا.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد مازال يفشل فى التتويج بلقب الدورى الغائب منذ 2013 فى ظل القوة الكبيرة لجاره مانشستر سيتى الذى لا يتوقف عن تحقيق الفوز فى المباراة تلو الأخرى حتى وصل إلى 15 نقطة مع نهاية الجولة 20 من المسابقة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى برصيد 43 نقطة متأخرا بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة